«صلاح» يعود لتدريبات ليفربول.. وترشيحه لجائزة الكرة الذهبية

«صلاح» يعود لتدريبات ليفربول.. وترشيحه لجائزة الكرة الذهبية محمد صلاح

نقلا عن العدد الورقي

انتظم محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى، ونادى ليفربول الإنجليزى، فى تدريبات فريقه بعدما قضى عطلة لعدة أسابيع بعد خروج منتخب الفراعنة من بطولة كأس العالم فى روسيا، ويسافر اليوم رفقة فريقه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

ووجد «صلاح» فى قلعة أنفيلد من أجل المشاركة مع فريقه فى الاستعدادات للموسم الكروى الجديد، بعد انتهاء إجازته الصيفية فى جزر المالديف، حيث ظهر اللاعب رفقة زميله السنغالى ساديو مانى فى التدريبات الصباحية للفريق فى ميلوود، وأدى اللاعب تدريبات متنوعة شهدت فقرة خاصة بكرة السلة، وفقرات أخرى لزيادة المرونة والرشاقة، فيما تم منح زميله «مانى» القميص رقم 10 بدلاً من 19، ليرتديه فى الموسم المقبل 2018-2019، الذى كان يرتديه البرازيلى فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة الإسبانى الحالى.

وقضى الفرعون المصرى إجازته عقب خروج منتخب بلاده من كأس العالم التى أقيمت فى روسيا 2018، ما بين السفر إلى العاصمة الإماراتية دبى، ولبنان، برفقة أسرته، ثم التوجه لجزر المالديف بمفرده دون اصطحاب أسرته وقضى بها الإجازة الصيفية. ويستعد «مومو» فى الوقت الحالى مع فريقه لاستكمال فترة الإعداد لانطلاق الموسم الجديد والمشاركة ببطولة كأس الأبطال الدولية الودية، حيث يلعب ليفربول 3 مباريات ودية خلال البطولة، حيث يلتقى بوروسيا دورتموند الألمانى غداً، ثم يواجه مانشستر سيتى الإنجليزى يوم 25 من الشهر ذاته، ومانشستر يونايتد الإنجليزى يوم 28 يوليو.

غضب جماهيرى من تجاهل «مومو» داخل «الريدز» والفريق يواجه بوروسيا دورتموند غداً

على الجانب الآخر، سادت حالة من الغضب بين جماهير ليفربول والعاشقة لـ«صلاح»، على مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب عدم وضع صورة الفرعون المصرى على «photo cover» الخاص بالحساب الرسمى للنادى على موقع «فيس بوك»، مكتفين بالثلاثى ساديو مانى، والبرازيلى روبرتو فيرمينو، و ألكساندر أرنولد. على جانب آخر، أكدت وسائل إعلام فرنسية أن مجلة فرانس فوتبول استقرت على قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية «البالون دور» لعام 2018، ولكن لم يتم الإعلان بشكل رسمى، وضمت: ميسى (برشلونة) - رونالدو (يوفنتوس) - جريزمان (أتلتيكو مدريد) - مودريتش (ريال مدريد) - فاران (ريال مدريد) - صلاح (ليفربول) - هازارد (تشيلسى) - دى بروين (مانشستر سيتى) - كانتى (تشيلسى).