أخبار ليفربول اليوم عن احترافية محمد صلاح باختبار اللاكتات

أخبار ليفربول اليوم عن احترافية محمد صلاح باختبار اللاكتات محمد صلاح فى تدريبات ليفربول أمس

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

ضرب النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادي ليفربول الإنجليزى مثالاً رائعاً فى إخلاصه للعمل كما أظهر احترافيته الكبيرة فى اليوم الأول لعودته إلى تدريبات "الريدز"، بعد انتهاء العطلة الصيفية التى استمرت 3 أسابيع بعد مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى أقيمت فى روسيا مؤخراً.

محمد صلاح عاد لتدريبات ليفربول أمس

وذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية أن محمد صلاح طلب من مدربى اللياقة البدنية فى نادي ليفربول إجراء "اختبار اللاكتات" القاسى "مرتين".

وأضافت الصحيفة أن اختبار "اللاكتات" يخضع له جميع اللاعبين فى اليوم الأول من التدريبات، لحساب نسبة "اللاكتات" فى الجسم لمعرفة حجم ابتعاد اللاعب عن اللياقة البدنية المناسبة.

وقالت الصحيفة، "لبيان حجم إبتعاد اللاعب عن اللياقة البدنية المناسبة عليه بذل جهد هائل خلال التدريبات وهى تدريبات مرهقة للغاية لللاعبين حتى يتمكن الجسم من إنتاج مادة اللاكتات".

واصلت الصحيفة حديثها بهذا الشأن وقالت، "الصربى ماركو جروجيتش لم يتمكن من إكمال التدريبات بسبب الإرهاق الشديد الذى تعرض له نتيجة لقسوة التمارين، بينما تمكن محمد صلاح وساديو مانى من إكمال التمارين حتى النهاية".

واختتمت الصحيفة الانجليزية تقريرها عن كواليس اليوم الأول للنجم المصرى محمد صلاح فى تدريبات ليفربول وقالت، "محمد صلاح طلب من مدربى اللياقة إجراء التدريبات مرة أخرى، وسط حالة من الدهشة سيطرت على ساديو مانى وماركو جروجيتش فى ظل قسوة التمارين وهو الطلب الذى قوبل بالرفض".

قائمة نادي ليفربول لبطولة كأس الأبطال الودية

وصل النجم المصرى محمد صلاح إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع نادي ليفربول الإنجليزى، للمشاركة فى بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

وضمت قائمة نادي ليفربول المشاركة فى بطولة كأس الأبطال الدولية الودية كلاً من: كاريوس، كلاين، فابينيو، فان ديك، فينالدوم، جيمس ميلنر، نابى كيتا، ساديو ماني، محمد صلاح، جوميز، ستوريدج، جرويتش، كلافان، مورينو، لالانا، شاكيري، روبرتسون، أوريجى، سولانكى، ماتيب، فيليبس، جونز، ماركوفيتش، أوجو، وودبيرن، كيليهر، كاماتشو، شيريفيا، وجرابارا.

نادي ليفربول سيخوض 3 مباريات ودية على هامش البطولة، وسيلعب مع بوروسيا دورتموند الألمانى غدا الأحد 22 يوليو، قبل أن يواجه مانشستر سيتى الإنجليزى يوم 25 من الشهر ذاته، ومانشستر يونايتد الإنجليزى 28 من الشهر ذاته.

وكشف يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، فى وقت سابق، أن محمد صلاح لن يتمكن من المشاركة فى مباراتى بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتى، لاسيما وأن النجم المصرى عائد من عطلته الصيفية والتى استمرت 3 أسابيع بعد مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى أقيمت مؤخراً فى روسيا.

إضافة تعليق