الإسماعيلى يواجه الصفاقسى اليوم فى دورة صلالة الودية بعمان

الإسماعيلى يواجه الصفاقسى اليوم فى دورة صلالة الودية بعمان فريق الاسماعيلى

كتبت لبنى عبد الله

إضافة تعليق

يلتقى فريق الإسماعيلى فى تمام السادسة من مساء اليوم، بدورة صلالة الودية التى تقام بعمان، مع نظيره الصفاقسى التونسى على استاد مجمع السعادة الرياضى فى الجولة الافتتاحية لدورة صلالة الودية فى نسختها الأولى.

وتتزامن دورة صلالة الودية مع مرور 90 عاما على تأسيس نادى الصفاقسى عام “1928” ، وهى الذكرى التى سيشارك الدروايش فى الاحتفال بها على هامش المباراة .

وتضم دورة صلالة الودية ثلاثة فرق بجانب الاسماعيلى هى الغرافة القطرى والنصر العمانى وتقام البطولة بنظام المقص الذهبي حيث يلتقى الفريقان الفائزان في المباراة النهائية ويلعب الفريقان الخاسران لقاء تحديد المركز الثالث والرابع وأعلنت اللجنة المنظمة للدورة لجوء الفريق لركلات الترجيح مباشرة ، حال انتهاء الوقت الأصلى للمباريات بالتعادل.

ومن جانبه شدد خير الدين مضوى المدير الفنى، على ضرورة مواجهة الصفاقسى التونسى بكل جدية باعتبارها مباراة رسمية، وأكد خير الدين مضوى للاعبين على أن تلك المواجهة تعد اختبار قوى للوقوف على مدى استعدادنا لملاقاة الأهلى بافتتاح النسخة الجديدة لمسابقة الدورى الممتاز.

وطالب جميع اللاعبين ببذل قصارى جهدهم من أجل إبلاغ رسالة للجهاز الفنى بأحقيته فى حجز مقعد بالتشكيل الأساسى، موضحا بأنه لامكان للاعبين المختاذلين.

وحذر مضوى، من خطورة ثنائى فريق الصفاقسى التونسى سوكاري النيجيرى وعلاء الدين المرزوقى هداف الفريق قبل المواجهة التى تجمع الفريقين.

وكان الإسماعيلى قد أقام معسكر بالأسكندرية ، خاض خلاله  عدة مباريات أمام كلا من المقاولون  3/1 ، والجيش 2/0 ، بينما تعادل سلبيا مع حرس الحدود  0/0  ، وقبل السفر إلى الاسكندرية التقى مع بتروجت وتغلب الدراويش على الفريق البترولى 2 / 1.

إضافة تعليق