أخبار ليفربول اليوم عن الصراع مع 4 أندية لضم الكرواتى كوفاسيتش

أخبار ليفربول اليوم عن الصراع مع 4 أندية لضم الكرواتى كوفاسيتش كوفاسيتش نجم خط وسط ريال مدريد

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

دخل فريق ليفربول الإنجليزى فى صراع على ضم الدولى الكرواتى ماتيو كوفاسيتش، نجم خط وسط ريال مدريد الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ليفربول يدخل صراع ضم ماتيو كوفاسيتش

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن يورجن كلوب مدرب ليفربول أبدى اهتمامه بضم كوفاسيتش لتدعيم خط وسط الريدز، بالرغم من ضم الثنائى فابينيو ونابى كيتا، خاصة أن اللاعب يتميز بمواصفات السرعة والقوة البدنية التى تصنع الفارق لليفربول فى أى وقت.

ويتنافس على ضم ماتيو كوفاسيتش بخلاف ليفربول كل من مانشستر سيتى وبايرن ميونخ ويوفنتوس ومانشستر يونايتد.

وعقد ماتيو كوفاسيتش نجم خط وسط ريال مدريد اجتماعا خاصا مع جولين لوبيتيجي مدرب الملكى الجديد وأخطره بالرغبة فى الرحيل عن سانتياجو برنابيو.

وينتهى تعاقد ماتيو كوفاسيتش مع ريال مدريد ينتهى فى يونيو 2021.

محمد صلاح عاد لتدريبات ليفربول

ضرب النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادي ليفربول الإنجليزى مثالاً رائعاً فى إخلاصه للعمل كما أظهر احترافيته الكبيرة فى اليوم الأول لعودته إلى تدريبات "الريدز"، بعد انتهاء العطلة الصيفية التى استمرت 3 أسابيع بعد مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى أقيمت فى روسيا مؤخراً.

وذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية أن محمد صلاح طلب من مدربى اللياقة البدنية فى نادي ليفربول إجراء "اختبار اللاكتات" القاسى "مرتين".

وأضافت الصحيفة أن اختبار "اللاكتات" يخضع له جميع اللاعبين فى اليوم الأول من التدريبات، لحساب نسبة "اللاكتات" فى الجسم لمعرفة حجم ابتعاد اللاعب عن اللياقة البدنية المناسبة.

وقالت الصحيفة، "لبيان حجم إبتعاد اللاعب عن اللياقة البدنية المناسبة عليه بذل جهد هائل خلال التدريبات وهى تدريبات مرهقة للغاية لللاعبين حتى يتمكن الجسم من إنتاج مادة اللاكتات".

واصلت الصحيفة حديثها بهذا الشأن وقالت، "الصربى ماركو جروجيتش لم يتمكن من إكمال التدريبات بسبب الإرهاق الشديد الذى تعرض له نتيجة لقسوة التمارين، بينما تمكن محمد صلاح وساديو مانى من إكمال التمارين حتى النهاية".

واختتمت الصحيفة الانجليزية تقريرها عن كواليس اليوم الأول للنجم المصرى محمد صلاح فى تدريبات ليفربول وقالت، "محمد صلاح طلب من مدربى اللياقة إجراء التدريبات مرة أخرى، وسط حالة من الدهشة سيطرت على ساديو مانى وماركو جروجيتش فى ظل قسوة التمارين وهو الطلب الذى قوبل بالرفض".

إضافة تعليق