ربيعة: إصابتي تحتاج لسنة من أجل العودة.. والطبيب الألماني طمأنني

ربيعة: إصابتي تحتاج لسنة من أجل العودة.. والطبيب الألماني طمأنني ربيعة

قال رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي إن الطبيب الألماني المتابع لإصابته أخبره أن حالته مطمئنة بشكل كبير، وهناك تحسن في حالته، بعد عودته للقاهرة صباح الجمعة.

وكشف ربيعة في تصريحات لقناة الأهلي: "الطبيب الألماني أخبرني أن هناك تحسن كبير في حالتي، والأمور تسير على ما يرام، ومن المقرر أن أبدأ في مرحلة التأهيل على هامش تدريبات الفريق بداية من الغد".

وتابع: "من الصعب تحديد موعد العودة للملاعب في الوقت الحالي، لأن الإصابة تتوقف على مدى الاستجابة من لاعب لآخر، لكن بشكل عام سأبدأ فترة التأهيل على هامش التدريبات بعدما طمأنني الطبيب الألماني".

وردا على الفترة الطويلة التي قضاها بعيدا عن الملاعب بسبب الإصابة حتى الآن والتي استمرت لقرابة الـ7 أشهر، أوضح: "الوقت ليس طويلا، الإصابة تحتاج لما يقرب من سنة هذا هو التوقيت الطبيعي لأي لاعب من أجل العودة للملاعب مجددا، انظروا لفرانك ريبيري كانت لديه إصابة مشابهة واستمر غيابه لمدة عام".

وأكد: "إصابتي ليست مزمنة أرجوا ألا يتم ترديد هذا الأمر، الأهلي لن يبقي علي إذا كانت إصابتي مزمنة، هناك جهل وعدم دراية لدى البعض في تشخيص الإصابة وهذا الأمر يغضبني للغاية لذلك أنا أقوم بتوضيح الأمور".

ويغيب ربيعة منذ ما يقرب من 7 شهور بسبب الإصابة بقطع في العضلة الضامة، في الوقت الذي يقوم فيه بالتردد بين ألمانيا والقاهرة لمتابعة عملية التأهيل بين الطبيب الألماني فولفارت وطبيب النادي خالد محمود.