مالكة "ltc" عن تهديد رئيس الزمالك لها: "خفت بس مش هنفذ رغباته"

مالكة "ltc" عن تهديد رئيس الزمالك لها: "خفت بس مش هنفذ رغباته" مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

الأخبار المتعلقة

مرتضى منصور: الشناوي في طريقه إلى "بيراميدز".. وطارق حامد "هربان مننا"

بالفيديو| هل يحقق مرتضى منصور رغبة "شيكابالا" قبل اعتزاله؟

رفض طلبي رفع حصانة عن مرتضى منصور.. وعبدالعال: "لو اتكلم هتترفع فعلا"

رئيس النواب يحذر مرتضى منصور: "أرجو ألا تقع في الخطأ"

كشفت رئيسة مجلس إدارة قناة "ltc" الفضائية، سميرة الدغيدي، عن تلقيها "تهديدا من المستشار مرتضى منصور"، لرغبة الأخير في وقف برنامج الإعلامي عبدالناصر زيدان، الذي يبث على شاشة القناة، وضم بث قناة الزمالك على القناة بدلا منه، قائلة: "تلقيت كم تهديدات ليا ولأهل بيتي بغلق القناة بطريقة مش معقولة".

وأضافت الدغيدي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صح النوم"، الذي يقدمه الإعلامي محمد الغيطي، عبر فضائية "ltc"، أنه انتابها الخوف عند تهديد المستشار بغلق القناة، موضحة: "أنا خفت شوية، ده مشروع شقيانة فيه بقالي 15 سنة من عمري، بس بعد كده قلت يعني أنا خايفة من مرتضى ومش خايفة من ربنا"، مضيفةً: "مش هيحصل اللي عايزه مرتضى، ولو القناة قفلت يبقى إحنا عدنا دولة داخل الدولة".

وأشارت إلى أن إنتاج برنامج عبدالناصر زيدان يتكلف 3 ملايين، بينما يتكلف إنتاج برنامج مرتضى منصور 6 ملايين، مؤكدةً أنها "لن تنفذ مطلبه ولن تلغي عقدها مع زيدان، وأن البرنامج سيستمر".

ووجهت الدغيدي رسالة إلى مسؤولي الدولة، جاء فيها: "لو قناة ltc قفلت يبقى عندنا دولة داخل الدولة، لإن مرتضى منصور هيكون فوق القانون".

كما وجهت رسالة إلى عبدالناصر زيدان، قالت فيها إن "القناة لن تكون مكانًا لتصفية الحسابات"، موضحةً: "هو المستشار مرتضى منصور، واسمه يجب أن يذكر بالخير، واسم نادي الزمالك سيذكر بالخير، وأنا زملكاوية".