س و ج.. كل ما تريد معرفته عن أزمة شيكابالا مع نادى الزمالك

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن أزمة شيكابالا مع نادى الزمالك شيكابالا

كتب عمرو جاب الله

إضافة تعليق

الدولى المصرى محمود عبد الرازق شيكابالا موهبة مميزة فى سماء الكرة المصرية منذ بزوغ نجمه مع الزمالك، ولكن كثيراً ما أفسدت قراراته الاستفادة الفنية من موهبته، خاصة بعد تأكيدات أمير مرتضى منصور، المشرف العام الجديد على الفريق الأبيض، أن الفهد الأسمر حصل على راحة سلبية عقب تواجده مع المنتخب فى المونديال، بعد علمه من خلال الإنترنت أن اللاعبين الدوليين بالفريق الأبيض حصلوا على راحة من الجهاز الفنى، ولم يحاول التواصل مع الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال فى ذلك التوقيت ويحدد معهم مدة الراحة. هل حل أزمة شيكابالا واستمراره فى الزمالك وارد؟

أكد أمير مرتضى منصور أن استمرار شيكابالا وقيده فى القائمة الأساسية للزمالك أمر صعب، خاصة أنه لم ينتظم مع الفريق الأبيض فى فترة الإعداد، ولم يتواجد فى معسكر ألمانيا تحت قيادة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق، وقال: "لقد تحركت العجلة"، ويقصد أن الأمور أصبحت حالياً تنصب حول الـ25 لاعباً الذى استقر عليهم جروس دون وجود شيكابالا مع الخماسى المتواجدين تحت السن. وماذا عن مصير شيكابالا الآن؟

أمير مرتضى أوضح أنه على شيكابالا من البداية التعامل بمنطق أنه قائد الفريق، وعليه الذهاب لمرتضى منصور رئيس الزمالك والحديث معه فى الأزمة بشكل كامل، بداية من تصريحاته التى قال فيها إنه يرغب فى الاعتزال بالإسماعيلى وصولا لعدم انتظامه فى فترة الإعداد للموسم الجديد. وماذا لو استمر انقطاع شيكابالا عن الزمالك؟

فى حال عدم توجه شيكابالا وعقده جلسة مع رئيس الزمالك سيقوم ناديه بقيده على قائمة الانتظار حتى شهر يناير المقبل، وهو ما يهدد مستقبله مع الساحرة المستديرة، خاصة أن اللاعب حالياً فى حاجة إلى مواصلة مشواره بعدما تألق مع الرائد السعودى فى الموسم الماضى ما أدى إلى انضمامه للمنتخب الوطنى. هل وجهة اللاعب محلية أم خليجية؟

يفضل رئيس الزمالك استمرار شيكابالا فى التجربة الخليجية، خاصة بالدورى السعودى، الذى شهد تألقه فى الموسم الماضى، كما يمكن للأبيض تحقيق فائدة مالية من وراء ذلك، لذا ستكون تلك الوجهة الأقرب للفهد الأسمر فى حال توفير عرض له بالدورى السعودى.

إضافة تعليق