وزير الرياضة يستقبل بطلات الأولمبياد الخاص بمطار القاهرة أصحاب برونزية شيكاغو

وزير الرياضة يستقبل بطلات الأولمبياد الخاص بمطار القاهرة أصحاب برونزية شيكاغو وزير الرياضة يستقبل البعثة

كتبت محمود عبد الغنى - ياسمين يحيى

إضافة تعليق

استقبل أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أعضاء بعثة منتخب مصر لكرة القدم النسائية الموحدة بمطار القاهرة الجوى أصحاب برونزية كأس العالم للأولمبياد الخاص لكرة القدم الموحدة النسائية، والتى أقيمت بمدينة شيكاغو الأمريكية خلال الفترة من 15 حتي 22 من شهر يوليو الحالى.

وكان برفقة أشرف صبحى، سامح إسماعيل مندوبا عن غادة والى وزير التضامن الاجتماعي. وقدم الوزير التهنئة لبطلات الفريق المصرى وقدم لهم الشكر على تحقيقهم هذا الإنجاز الأول من نوعه، مؤكدا أن الدولة ممثلة فى وزارة الشباب والرياضة تدعم كل الرياضيين المتميزين دون تفرقة، مشيرا إلى أن اليوم استقبلنا أبطال البعثة المصرية بالألعاب الأفريقية العائدين من الجزائر، وفى نفس اليوم استقبلنا بطلات الأولمبياد الخاص العائدين من شيكاغو.

وأكد صبحى أن الدولة تولى اهتماما كبيرا لذوى القدرات الخاصة خلال تلك الفترة، خاصة مع إعلان رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى أن عام 2018 هو عام لذوى الإعاقة.

ومن جانبه قدم هانى محمود وزير التنمية الإدارية والاتصالات الأسبق، ورئيس البعثة، الشكر لوزير الشباب والرياضة، والثناء على مجهوداته الكبيرة فى دعم كل أبطال مصر الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية.

كما عبر عن سعادته باستقبال بطلات الأولمبياد الخاص، مؤكدا أن الاستقبال الذى حظت به بطلات الأولمبياد الخاص هو دعم لكل لاعبي الأولمبياد الخاص فى مصر لبذل المزيد من الجهد والعطاء، لتحقيق المراكز المتقدمة في المحافل الدولية المختلفة.

وقد شهدت صالة رقم 2 بمطار القاهرة الجوى استقبالا شعبيا حافلا من أهالي اللاعبات وعدد من المهتمين بالإنجاز الذى حققته بطلات الأولمبياد الخاص، وانطلقت الزغاريد والهتافات بالصالة احتفالا بالبطلات أصحاب الإنجاز غير المسبوق.

يذكر أن  أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، وعد بطلات المنتخب المصرى باستقبالهن بمطار القاهرة الجوى عقب عودتهن احتفاء بما سيحققونه وذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى شهدته وزارة الشباب والرياضة قبل سفر البعثة.

إضافة تعليق