أخبار برشلونة اليوم عن تفاصيل مكالمة أبيدال لحسم صفقة مالكوم

أخبار برشلونة اليوم عن تفاصيل مكالمة أبيدال لحسم صفقة مالكوم مالكوم بعد إجتياز الفحوصات الطبية

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

لعب إيريك أبيدال المدير الرياضى لنادى برشلونة الأسبانى دوراً كبيراً فى إنهاء صفقة البرازيلى مالكوم نجم بوردو الفرنسى وضمه رسمياً إلى صفوف الفريق الكتالونى.

أبيدال العامل الرئيسى فى حسم صفقة مالكوم لصالح برشلونة

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن أبيدال المدير الرياضى لنادى برشلونة أجرى مكالمة حاسمة بستيفان مارتن رئيس نادى بورودو وأخطره بالرغبة فى ضم مالكوم نجم خط وسط الفريق وتقدم بعرض أكبر عن ما عرضه روما صاحب أولى المفاوضات للتعاقد مع اللاعب.

أوضحت الصحيفة، إن المكالمة الهاتفية التى أجراها أبيدال مع رئيس بوردو حسمت الصفقة بشكل كبير وهو ما تسبب فى تغيير مسارها من روما إلى كامب نو بعد الإتفاق على ضم اللاعب لمدة 5 سنوات مقابل 41 مليون يورو.

أضافت الصحيفة، إن بلانيس مساعد إيريك أبيدال المدير الرياضى لنادى برشلونة ساهم أيضاً فى إنهاء الصفقة بعد أن أتفق مع فيرناندو جارسيا وكيل أعمال مالكوم على كافة الأمور المتعلقة بها.

مالكوم يجتاز الفحوصات الطبية فى برشلونة

وإجتاز البرازيلى مالكوم نجم خط وسط بوردو الفرنسى صباح اليوم،الأربعاء، الفحوصات الطبية فى نادى برشلونة الأسبانى تمهيداً لإننهاء إجراءت ضمه  رسمياً إلى الفريق الكتالونى.

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن البرازيلى مالكوم حضر إلى المركز الطبى لنادى برشلونة من أجل الخضوع للكشوفات الطبية وهو ما إجتازه بنجاح قبل تقديمه رسمياً كلاعب داخل صفوف البلوجرانا.

ونجح مسئولو فريق برشلونة فى خطف البرازيلى مالكوم من نادى روما فى اللحظات الأخيرة وتعاقد معه لمدة 5 سنوات مقابل 41 مليون يورو.

أوضحت الصحيفة، إن مالكوم سيتوجه عقب الفحوصات الطبية مع بعثة برشلونة المتجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية للدخول فى معسكر إعدادى قبل إنطلاق الموسم الجديد، وتدرس إدارة البارسا تقديمه من هناك فى حضور جوسيب ماريا بارتوميو.

إضافة تعليق