حازم إمام يختار لـ «الشروق» المدرب الأصلح للمنتخب.. ويوضح فشل التعاقد مع زلاتكو ورينارد

حازم إمام يختار لـ «الشروق» المدرب الأصلح للمنتخب.. ويوضح فشل التعاقد مع زلاتكو ورينارد

اختار حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ، من وجهة نظره هوية المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، لخلافة الأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي رحل عن الفراعنة عقب خيبة نتائج المشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

نجم منتخب مصر والزمالك السابق حازم إمام قال في تصريحات خاصة لـ " الشروق" : " البوسني خليلوزيتش هو الأصلح من وجهة نظري لقيادة منتخب مصر في الفترة المقبلة، المفاوضات معه لازالت مستمرة ، ولكن طلباته المادية المرتفعة تمثل عائق كبير".

وعن عدم اكتمال المفاوضات مع المدرب الفرنسي هيرفي رينار المدير الفني لمنتخب المغرب ، قال حازم إمام أنه احتراما للعلاقة الوطيدة مع المغاربة لم تكتمل المفاوضات في ظل أن رينار لا يزال متعاقدا مع الاتحاد المغربي.

كما تحدث حازم إمام عن سبب فشل التعاقد مع المدرب الكرواتي زلاتكو المدير الفني لمنتخب كرواتيا ، قائلا : " المفاوضات مع زلاتكو شهدت صعوبات كبيرة في ظل طلباته المالية الكبيرة ، وهذا حقه الرجل قاد منتخب كرواتيا للوصول إلي نهائي كأس العالم 2018".

وأشار حازم إمام إلي أن اتحاد الكرة كان في بداية الأمر يبحث عدد كبير من السير الذاتية، لأكثر من 10 مدربين متميزين ، كاشفاً بانه كان هناك أسماء لمدربين متقاعدين لفترة طويلة ولكنهم أصحاب سيرة ذاتية رائعة ، واسماء أخري لمدربين شباب في أوروبا.

مجلس ادارة اتحاد الكرة ، كان أعلن امس الثلاثاء عن تشكيل لجنة فنية تضم مجدي عبدالغني وحازم إمام وعصام عبد الفتاح ، تتكفل بحسم هوية المدير الفني الجديد من ضمن 4 أسماء مرشحة بقوة لإنهاء التفاوض معهم على قيادة احدهم المنتخب الوطني ، وهم البوسني خليلوزيتش ، والمكسيكي خافير أجيري ، والاسباني كيكي فولريس ، والاسباني لويس بينتو.