فيديو.. صلاح يسجل فى فوز ليفربول على مانشستر سيتى بكأس الأبطال الدولية

فيديو.. صلاح يسجل فى فوز ليفربول على مانشستر سيتى بكأس الأبطال الدولية محمد صلاح

كتب- مروان عصام

إضافة تعليق

قاد النجم المصري محمد صلاح، فريق ليفربول لتحقيق الفوز على مانشستر سيتي بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم، الخميس، بالولايات المتحدة الامريكية، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

بادر مانشستر سيتي بالتسجيل عن طريق ليروي سيني في الدقيقة 57، قبل أن يتمكن محمد صلاح من إدراك التعادل لنادي ليفربول فى الدقيقة 63، بينما تمكن ساديو ماني من تسجيل هدف ليفربول الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

وخاض مانشستر سيتي الشوط الاول من عمر المباراة بتشكيل ضم كلاوديو برافو في حراسة المرمى، رياض محرز، ديناير، زينتشينكو، هاريسون، نميشا، فودين، جارسيا، دياز، بولتون، هامفريز.

أما ليفربول فخاض الشوط الاول من عمر المباراة بتشكيل ضم كلاً من، كاريوس في حراسة المرمى، كلاين، جوميز، فان ديك، روبيرتسون، فابينيو، ميلنر، فينالدوم، جونز، لالانا، ستوريدج.

وشارك محمد صلاح في الدقيقة 62، بعدما بدأ المباراة على مقاعد البدلاء، وقدم عرضاً رائعاً، حيث تمكن من تسجل هدف التعادل لنادي ليفربول بعد دقيقة واحدة من نزوله لأرض الملعب، كما كاد أن يسجل هدفاً أخر في الدقيقة 68، لولا العارضة التي تصدت لتسديدة "الفرعون المصري.

إضافة تعليق