تجارب فى الأهلى على «4/4/2» بقيادة «مروان وأزارو».. قبل لقاء تاونشيب

تجارب فى الأهلى على «4/4/2» بقيادة «مروان وأزارو».. قبل لقاء تاونشيب وليد ازارو ومروان محسن

نقلا عن العدد الورقي

يخوض الفريق الأول بالنادى الأهلى تدريبه اليوم، الخميس، على الاستاد الوطنى بالعاصمة البتسوانية جابرونى الذى يستضيف مباراة السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، بعد الاتفاق مع إدارة النادى البتسوانى لخوض التدريب على الملعب، وفقاً لمبدأ المعاملة بالمثل.

ويطمئن الجهاز الفنى، خلال تدريب الفريق على جميع لاعبيه، والاستقرار على خطة اللعب ودور كل لاعب فى الملعب، وبدأ الفرنسى باتريس كارتيرون فى تجربة الدفع بمروان محسن بجوار المغربى وليد أزارو، وتغيير طريقة اللعب إلى «4/4/2»، على أن يقوم أزارو بالنزول خلف مروان واستغلال سرعته والانتقال على الأطراف لخلق قوة هجومية كبيرة.

الفريق يتدرب فى الجامعة البريطانية..

وخاض الفريق مرانه الأول فى بتسوانا فى الرابعة والنصف مساء أمس، الأربعاء، بتوقيت القاهرة، وهو نفس توقيت بتسوانا، وذلك على ملعب الجامعة البريطانية بالعاصمة البتسوانية جابرونى، استعداداً لمباراة تاونشيب المقرر لها السادسة من مساء السبت المقبل فى الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وكان سمير عدلى، المدير الإدارى، قد فاضل بين أكثر من ملعب لاستضافة التدريبات حتى استقر فى النهاية على ملعب الجامعة البريطانية لقربه من فندق الإقامة ولجودة أرضيته المغطاة بالنجيل الطبيعى، وفضل الفرنسى باتريس كارتيرون عدم خوض مران أمس الأول بسبب حالة الإجهاد التى عانى منها بعض اللاعبين نتيجة لرحلة الطيران الشاقة من القاهرة إلى بتسوانا والتى استغرقت قرابة الـ12 ساعة.

البحث عن حقائب اللاعبين وأدوات التدريب المفقودة..

وطلب سمير عدلى من إدارة تاونشيب تخصيص دعوة حضور مباراة الفريقين للسفير المصرى بجنوب أفريقيا تحسباً لحضوره مباراة الفريقين مساء السبت، كما يتابع «عدلى» البحث عن الحقائب المفقودة لبعض اللاعبين ومنهم ميدو جابر، وكذلك حقائب أدوات التدريب داخل مطار بتسوانا.

و«يوسف»: جاهزون لحصد النقاط

من جانبه، أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، أن لاعبى الفريق لديهم تركيز تام، وإصرار شديد على تقديم عرض قوى أمام تاونشيب، وحصد النقاط الثلاث من أجل استمرار حظوظ الفريق فى التأهل للمربع الذهبى واستكمال مشوار الفوز بالبطولة. وأكد «يوسف» أن الجهاز الفنى يعلم فريق تاونشيب جيداً بعدما لعب أمامه فى برج العرب قبل أسبوع وفاز عليه بثلاثية نظيفة، موضحاً أن الفريق البتسوانى سيلعب بشكل مختلف بكل تأكيد فى لقاء السبت المقبل، مستغلاً عاملى الأرض والجمهور وسيلعب على الفوز، لكن الأهلى لديه مقومات الفوز والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاث.