أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن إنهاء أزمة الضرائب قبل مشواره مع اليوفى

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن إنهاء أزمة الضرائب قبل مشواره مع اليوفى رونالدو

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

توصل البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالى، إلى اتفاق نهائى مع محكمة الضرائب الإسبانية لغلق القضية المتهم فيها بالتهرب الضريبى مقابل دفع مبلغ 19 مليون يورو.

رونالدو يغلق قضية التهرب الضريبى مع المحكمة الإسبانية

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن كريستيانو رونالدو توصل إلى اتفاق مع محكمة الضرائب الإسبانية على دفع 19 مليون يورو مقابل إغلاق ملف القضية المتهم فيها بالتهرب الضريبى لمدة 4 سنوات من 2011 وحتى 2014 مع السجن لمدة عامين.

وأوضحت الصحيفة أنه سيتم إلغاء عقوبة السجن لمدة عامين على رونالدو بعد اعترافه أمام المحكمة الإسبانية بالتهرب الضريبى.

وكان البرتغالى كريستيانو رونالدو قد تهرب ضريبياً من دفع 14.7 مليون يورو عن أعوام 2011 و2012 و2013 و2014 وتم زيادة هذا المبلغ كغرامة مالية إلى 19 مليون يورو، بسبب التأخير فى سداد قيمة الضرائب المستحقة.

ويسعى كريستيانو رونالدو لإنهاء ملف هذة القضية بعد رحيله عن إسبانيا وانتقاله إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى خلال الأيام الماضية.

هداف الدورى الإيطالى يتحدث عن رونالدو

وأكد شيرو ايموبيلى، مهاجم لاتسيو الإيطالى، صعوبة منافسة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، والمنضم لصفوف يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية فى صفقة تاريخية.

قال ايموبيلى فى المؤتمر الصحفى الذى عقده أمس، الأربعاء، إنه من الصعبة جداً منافسة كريستيانو رونالدو، سواء مع فريقه أو حتى على المستوى الشخصى، فيما يتعلق بتسجيل الأهداف.

وأضاف المهاجم الإيطالى ضاحكا، "لقد كانت لدى الفرص الأخيرة للفوز بجائزة هداف الدورى الإيطالى قبل انضمام رونالدو لصفوف يوفنتوس، إنه فاز بجائزة الهداف العديد من المرات وسيحاول تكرار ذلك فى الكالتشيو".

وكان ايموبيلى نجح فى الفوز بجائزة هداف الدورى الإيطالى فى الموسم الماضى 2017/2018، بعدما سجل 29 هدفا متساويا مع ماورو إيكاردى مهاجم إنتر ميلان.

إضافة تعليق