اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 26 / 7 / 2018 وصول ساسى ونهاية أزمة شيكابالا

اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 26 / 7 / 2018 وصول ساسى ونهاية أزمة شيكابالا وصول ساسى

كتب عمرو جاب الله

إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 26 / 7 / 2018 العديد من الأخبار الرياضية الهامة والتى يأتى على رأسها وصول فرجانى ساسى والتعادل الإيجابى فى المباراة الودية مع الإنتاج الحربى بجانب نهاية أزمة شيكابالا.

الزمالك يتعادل مع الإنتاج الحربى 1 / 1 ودياً

تعادل نادى الزمالك مع نظيره الإنتاج الحربى، بهدف لمثله، فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم بينهما على ملعب السلام، ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق بطولة الدورى الممتاز.

تقدم حازم إمام لنادى الزمالك فى الدقيقة 52 بعد تلقيه عرضية من محمد عنتر ليترجمها إلى هدفا فى شباك الإنتاج، ثم نجح محمد رجب مهاجم الإنتاج الحربى فى الدقيقة 65  من تسجيل هدف التعادل للفريق العسكرى.

رئيس الزمالك يوضح لساسى طريقة صرف مستحقاته.. واللاعب: أتمنى أكون إضافة

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، خلال استقباله للدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق الجديد القادم من النصر السعودى، إنه يعتبره من أفضل لاعبى خط الوسط فى العالم العربى.

كما أوضح مرتضى منصور لفرجانى ساسى، إن المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية يتحمل ما يقرب من 90% من راتبه وستحول تلك القيمة المالية لحسابه البنكى على أن يحصل اليوم بعد توقيع العقود على المتبقى من خزينة نادى الزمالك.

نهاية أزمة شيكابالا فى الزمالك ووعد برحيل لائق من مرتضى منصور

كشف مصدر مقرب من شيكابالا قائد نادى الزمالك، إن أزمة اللاعب انتهت بعد عقده جلسة اليوم مع مرتضى منصور رئيس النادى فى حضور أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالفريق الأبيض.

وتحدث مرتضى منصور مع شيكابالا حول مستقبله حيث أوضح له عن تفضيل رحيله إلى الدورى السعودى ووعده بإحضار عرضا له، بجانب ترحيبه بأي عرض آخر قد يصل إليه خلال الفترة الحالية كما أكد مرتضى منصور لشيكابالا إنه يرحب برحيله بالشكل الذى يليق به وبنادى الزمالك، بعدما تفهم الأمر إزاء الخلاف الذى شهدته الساعات الأخيرة بين الطرفين.

سموحة يتسلم 4 ملايين جنيه من الزمالك متأخرات صفقة زيزو

تسلم عاطف حنفى مدير الكرة بنادى سموحة اليوم الخميس، 4 ملايين جنيه، من نادى الزمالك، متأخرات صفقة محمود عبد العزيز "زيزو" لاعب وسط الفريق الأبيض الذى انضم لقلعة ميت عقبة فى شهر يناير الماضى قادما من نظيره السكندرى.

وتواجد مدير الكرة بسموحة، فى مقر نادى الزمالك، وتسلم متأخرات الصفقة التى أتمها الناديين فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتألق زيزو مع الفريق الأبيض وأصبح أحد عناصره الأساسية.

إضافة تعليق