مرتضى منصور يعرض على شيكابالا العودة للزمالك فى يناير بعد قرار رحيله

مرتضى منصور يعرض على شيكابالا العودة للزمالك فى يناير بعد قرار رحيله شيكابالا

كتب عمرو جاب الله

إضافة تعليق

اجتمع مرتضى منصور رئيس الزمالك بمقر مكتبه بالنادي، اليوم الخميس ، بمحمود عبد الرزاق شيكابالا، في حضور أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة ، بعد حضور اللاعب للتحقيق معه من إدارة الشئون القانونية بالنادي .

وكشف مرتضى منصور خلال جلسته مع شيكابالا ، بأنه فرط في فرصة الظهور أمام السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، بانقطاعه عن التدريبات وعدم الانتظام خلال المعسكر الخارجي في المانيا .

وأوضح رئيس الزمالك للاعب أن غيابه طوال الأسابيع الماضية أبعده عن حسابات المدير الفني للفريق خاصة وانه أستقر على القائمة النهائية للموسم الكروي الجديد .

وكشف شيكابالا ، لرئيس الزمالك ، بإن بعض الظروف التى أبعدته عن التواجد خلال فترة الاعداد ، وانه كان متواجدا في مدينه أسوان بعد العودة من بطولة كاس العالم بروسيا 2018 .

وأشار اللاعب وفقا لموقع النادى الرسمى، لرئيس الزمالك بأنه يكن له كل الاحترام ، ولا ينكر إنه وقف بجواره في العديد من الأزمات والمشاكل ،وأن العلاقة التي تربطه بأمير المشرف على الكرة جيدة وإنه لم يقصد من بيانه الاساءة له على الإطلاق .

وحرص رئيس الزمالك على وعد شيكابالا بمحاولة ايجاد أي عرض احتراف له خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، ومناقشة أي عروض لديه من أجل الانتقال لأى نادي خارجي .

وأوضح منصور، لشيكابالا بإنه من خلال انضمامه لأى ناد خلال الـ 6 شهور المقبلة ، عليه أن يظهر بشكل جيد ومميز ، وعرض أمر عودته خلال الانتقالات الشتوية المقبلة فى  يناير المقبل على المدير الفني لحسم الموقف،  ووجه شيكابالا في نهاية الجلسة ، شكره لمرتضى منصور رئيس النادي على دعمه وإنهاء الازمة بشكل ودى.

إضافة تعليق