فيديو.. كواليس اليوم الأول لـ"ساسى" بالقاهرة بعد انضمامه للزمالك

فيديو.. كواليس اليوم الأول لـ"ساسى" بالقاهرة بعد انضمامه للزمالك فرجانى ساسى

كتب عمرو جاب الله

إضافة تعليق

أسدل مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الستار على صفقة الدولى التونسى فرجانى ساسى بعد توقيعه على عقود الانضمام للفريق الأبيض لمدة 3 مواسم مقبلة بعد ضمه من النصر السعودى.

وصول فرجانى ساسى عصرا

فرجانى ساسى وصل إلى القاهرة عصر الخميس، برفقة وكيله الليبى مهند عون، وكان فى استقباله من نادى الزمالك نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بالقلعة البيضاء.

ساسى يظهر فى مقر الزمالك

توجه فرجانى ساسى مباشرة إلى مقر نادى الزمالك، من أجل مقابلة مرتضى منصور رئيس النادى الذى رحب بتواجد اللاعب فى القلعة البيضاء ووصفه بأحد أفضل لاعبى خط الوسط فى العالم العربى.

<div ><iframe src="https://www.youtube.com/embed/FkMX8boEXvo?ecver=2" width="540" height="360" frameborder="0" allow="autoplay; encrypted-media" allowfullscreen></iframe></div>

كما أوضح مرتضى منصور لفرجانى ساسى، إن المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية يتحمل ما يقرب من 90% من راتبه وستحول تلك القيمة المالية لحسابه البنكى على أن يحصل اليوم بعد توقيع العقود على المتبقى من خزينة نادى الزمالك ووعد فرجانى ساسى خلال جلسة مرتضى منصور، إن يكون عند حسن ظن جمهور الزمالك، متمنيا إن يكون إضافة قوية للفريق الأبيض.

جلسة توقيع ساسى

وعقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك جلسة مع فرجانى ساسى بعد مقابلة رئيس النادى، ليوقع اللاعب بشكل رسمى على عقود الانضمام لقلعة ميت عقبة لمدة 3 مواسم مقبلة، ليصبح بذلك لاعبا بالفريق الأبيض بشكل رسمى وسيتم قيده بدلا من النيجيرى معروف يوسف.

متطلبات اللاعب

وتحدث أمير مرتضى منصور عقب جلسة التوقيع مع اللاعب فى كافة المتطلبات الخاصة به مع القلعة البيضاء مثل السكن ورقم القميص الذى يفضل أن يرتديه وتم عرض القميص رقم 10 على اللاعب إلا إنه فضل الحصول على رقم 13.

وتوجه فرجانى ساسى إلى فندق إقامته الحالى على النيل، على أن ينتظم فى تدريبات الزمالك بداية من غدا السبت حيث حصل الفريق على راحة سلبية اليوم الجمعة بعد خوض ودية الإنتاج الحربى.

إضافة تعليق