لجنة الحكام تكرم جريشة بعد مشاركته في المونديال

لجنة الحكام تكرم جريشة بعد مشاركته في المونديال

أقامت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، مساء أمس الخميس، حفل تكريم للحكم الدولي جهاد جريشة، وذلك بمناسبة مشاركته في مونديال روسيا.

وكان جريشه قد أدار مواجهة إنجلترا أمام منتخب بنما و التي انتهت بإنتصار المنتخب الإنجليزي بنتيجة "6-1"، في مباراة شهدت قرارات جرئية من قبل الحكم الدولي المصري.

وحضر الحفل عصام عبد الفتاح عضو مجلس الإدارة المشرف على لجنة الحكام، وأعضاء اللجنة والمحاضرين الدوليين جمال الغندور وأحمد الشناوي وجميع الحكام المشاركين في الفوج الخامس لمعسكر إعداد الحكام المقام حاليا في بور سعيد.

ومن جانبها أهدت اللجنة خلال الحفل درع اتحاد الكرة لجهاد جريشة، وذلك تقديرًا لمجهودات خلال الفترة الماضية، وتقديمه لأداء أكثر من رائع خلال المونديال علي الرغم من إدارته لمباراة واحدة فقط.

كما أكد عزب حجاج ان هذا التكريم أقل ما يقدم لجريشة بعد ظهور المتميز بالمونديال والتمثيل المشرف للتحكيم المصري بالمحافل الدولية والقارية.

ومن ناحية أخرى يختتم اليوم الحكام الدوليون معسكرهم ببور سعيد ، حيث يؤدون التدريبات العملية على مدار اليوم إلى جانب تلقيهم للمحاضرات النظرية ، فيما تبدأ لجنة الحكام غدا في استقبال المحكمات ضمن الفوج السادس والأخير لمعسكر إعداد الحكام للموسم الجديد.