قمة نارية بين ليفربول ومانشستر يونايتد فى الكأس الدولية للأبطال

قمة نارية بين ليفربول ومانشستر يونايتد فى الكأس الدولية للأبطال محمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

يخوض النجم المصرى محمد صلاح إختباراً ودياً جديداً مع نادى ليفربول الذى يلتقى فى الحادية عشر مساء اليوم، السبت مع مانشستر يونايتد بملعب "ميتشيجان" بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

وكان ليفربول تغلب فى المباراة الماضية على مانشستر سيتى بنتيجة 2 – 1، بينما تفوق مانشستر يونايتد على ميلان الايطالى بنتيجة 9 – 8 عبر ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الاصلى بالتعادل الايجابى 1\1.

تنص لوائح بطولة الكأس الدولية للأبطال على حصول الفريق الفائز على 3 نقاط، وفى حال انتهاء المباراة بالتعادل يتم اللجوء لركلات الترجيح وفى تلك الحالة يحصل الفريق الفائز على نقطتين والمهزوم على نقطة واحدة.

ويسعى محمد صلاح لمواصلة تألقه مع ليفربول بعدما سجل هدفاً بعد مرور 52 ثانية فقط على مشاركته كبديل فى المباراة الماضية أمام مانشستر سيتي، ليساهم فى تحويل تأخر "الريدز" أمام مانشستر سيتى بهدف دون مقابل إلى فوز ثمين بهدفين مقابل هدف واحد.

وحظى محمد صلاح بإشادة واسعة من جانب الصحافة الإنجليزية ويورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول عقب تلك المباراة بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه فى ظهوره الاول مع "الريدز" خلال فترة الاعداد استعداداً لموسمه الثانى مع النادى الانجليزي.

وتحوم الشكوك حول مشاركة الغينى نابى كيتا مع ليفربول لأسباب مرضية، كذلك مارسيال مع مانشستر يونايتد الذى غادر معسكر النادى الإنجليزى منذ عدة أيام بعد حصوله على موافقة جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق لإستقبال مولوده الثاني.

إضافة تعليق