أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 27\7\2018 صرف مقدم ساسى وعرض لمعروف

أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 27\7\2018 صرف مقدم ساسى وعرض لمعروف الزمالك

كتب عمرو جاب الله

إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 27\7\2018 العديد من الأخبار الهامة، والتى يأتى على رأسها صرف مقدم التعاقد للدولى التونسى فرجانى ساسى مع عرض إدارة النادى على معروف يوسف التجديد 4 مواسم قبل الرحيل.

الزمالك يصرف مقدم عقد "ساسى" من صفقة جبر وتوفيق

صرف مسئولو نادى الزمالك فى الساعات الماضية، مقدم عقد الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق الجديد، بعد توقيعه على عقود انضمامه بشكل رسمى لمدة 3 مواسم مقبلة فى الجلسة التى عقدها معه أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادى.

وكشف مصدر مطلع بنادى الزمالك، أن خزينة النادى الأبيض انتعشت منذ نحو أسبوع بقيمة انتقال على جبر وأحمد توفيق لنادى بيراميدز وصرف مسئولو النادى الأبيض من تلك القيمة مقدم عقد اللاعب التونسى.

الزمالك يعرض على معروف يوسف التجديد 4 مواسم قبل الرحيل

كشف مصدر مقرب من النيجيرى معروف يوسف، لاعب وسط نادى الزمالك، أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالنادى، عرض على أسامة فرحات، وكيل اللاعب، تجديد النيجيرى لمدة 4 مواسم مقبلة تمهيداً لرحيله عن الفريق مع البدء فى إجراءات حصوله على الجنسية المصرية ثم إعادته بعد ذلك لصفوف قلعة ميت عقبة.

وقال المصدر ذاته، إن معروف يوسف لم يمانع فى التجديد لنادى الزمالك ولكن بشرط حصوله على الجنسية المصرية فى الوقت الحالى، وهو ما يصعب الانتهاء منه نظراً لضيق الوقت قبل انطلاق الدورى الممتاز، كما أوضح اللاعب لمسئولى الزمالك أن له مستحقات متبقية لدى النادى وهى 25% من عقده الخاصة بنسبة المشاركة، إلا أنه فى البداية أكد له مسئولو النادى أنه لا يستحق تلك النسبة لعدم وصوله لنسبة المشاركة المطلوبة قبل أن يتم تحويله للإدارة المالية لحل الأمر والتأكد من أحقيته بالحصول عليها.

فرجانى ساسى يرتدى القميص رقم 13 مع الزمالك بعد عرض 10

عقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، جلسة مع الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق الجديد القادم من النصر السعودى، ليتحدث معه فى كافة الأمور الخاصة به فى قلعة ميت عقبة.

شهدت الجلسة حديث أمير مرتضى مع فرجانى ساسى حول السكن الخاص به فى المرحلة المقبلة، بجانب القميص الذى يفضل أن يرتديه مع الفريق الأبيض وطلب اللاعب التونسى الحصول على رقم 13 وتم عرض القميص رقم 10 على فرجانى ساسى إلا إنه فضل الحصول على القميص رقم 13.

تعرف على تفاصيل قيد الزمالك لقائمته الإضافية وإبراهيم حسن وأحداد وساسى

يحضر مندوب من الزمالك، بحد أقصى بعد غدٍ الأحد، إلى مقر اتحاد الكرة لقيد إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق القادم من الإسماعيلى، بجانب قائمة الفريق الإضافية، ويطالب نجوم المستقبل بعدم قيد إبراهيم حسن فى قائمة الزمالك والفصل فى حقوق النادى الخاصة لدى الإسماعيلى من انتقال اللاعب للفريق الأبيض، بينما يؤكد مسئولو الزمالك أن الفريق الأبيض ليس طرفاً فى تلك الأزمة.

ومن المقرر أن يسدد مسئولو نادى الزمالك الـ3% قيمة توثيق عقود اللاعبين الجدد بجانب إضافتهم فى قائمة الفريق الأبيض، استعداداً لمواجهة بتروجت الثلاثاء المقبل، فى الجولة الأولى بالدورى الممتاز.

بينما حرص الجهاز الإدارى للزمالك على مخاطبة الاتحاد المغربى ونادى الدفاع الحسنى الجديدى المغربى، من أجل إرسال بطاقة المغربى حميد أحداد المنتقل للنادى الأبيض قادماً من الدفاع المغربى، بعد إنهاء الإجراءات الخاصة به وانتظار استلام البطاقة، فيما سيبدأ الجهاز الإدارى للزمالك فى الساعات المقبلة طلب بطاقة الدولى التونسى فرجانى ساسى القادم للفريق الأبيض من النصر السعودى بعد ضمه لمدة 3 مواسم مقبلة.

إضافة تعليق