محمد صلاح: سعيد بالتواجد في ليفربول ونسعى لتقديم موسم أفضل

محمد صلاح: سعيد بالتواجد في ليفربول ونسعى لتقديم موسم أفضل

أعرب محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، وهداف الدوري الإنجليزي، عن سعادته بالتواجد ضمن صفوف ليفربول، استعدادًا للموسم الجديد، مشددًا على محاولته والجميع في ليفربول تقديم موسم أفضل من الذي مضى.

وانضم اللاعب لتدريبات الفريق يوم الجمعة الماضي وسجل بصمته فور عودته بتسجيله هدفًا أمام مانشستر سيتي بعد 52 ثانية من دخوله كبديل يوم الأربعاء.

وبينما يستعد لمنافسات الموسم الجديد مع ليفربول، فإن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا أصبح يشعر بتحسن كبير فيما يتعلق بإصابة الكتف.

وخلال حديثه المباشر على قنوات ليفربول عقب الحصة التدريبية في ملعب «ميشيغان» استعدادا لمواجهة مانشستر يونايتد في ثالث التجارب الودية، قال صلاح: «أنا سعيد للغاية بالعودة للريدز. أشعر بالراحة قبل بداية الموسم وكتفي أصبح أفضل».

وتابع هداف الموسم الماضي من البريميرليج: «لقد قضيت موسم عظيم هنا، لست وحدي فقط بل كل الفريق، عندما يتحدث الناس عن محمد صلاح أشعر بالضغط حيث إنني سجلت رقمًا قياسيًا في عدد الأهداف المسجلة في الدوري الإنجليزي والآن أصبح علينا إنهاء الموسم في مركز أفضل في الدوري المحلي وتقديم ما قدمناه في دوري الأبطال من جديد».

وأوضح صلاح: «ولكنها أمور لا تشعرني بالضيق، أنا فقط سأواصل ما أقوم به وأنا سعيد به، لذلك سأواصل العمل بنفس الطريقة».

سيساعد صلاح في تقديم موسم أفضل مع ليفربول بلا شك تحديدًا تعاقد الفريق مع 4 لاعبين جدد وخصوصًا نابي كيتا.

وتحدث صلاح عن الصفقات الجديدة للريدز، وخاصة نابي كيتا قائلًا: «نابي كيتا رائع خلال التدريبات وكذلك في المباريات التي قدمها، قدم أداء جيد والجميع يتحدث عنه».

وأضاف: «يمكن للجميع رؤية إمكانياته والفوارق التي يحدثها مع مشاركته، أنا سعيد باللعب لجواره، سنشجع بعضنا البعض وسنحاول إنهاء الموسم الجديد بشكل أفضل».

وتحدث محمد صلاح عن مواجهة مانشستر سيتي يوم الأربعاء الماضي: «الأجواء كانت رائعة خلال المباراة الأخيرة، يوجد مصريين في كل مكان، أنا سعيد بتواجدهم هنا».