ترتيب مجموعة الأهلى بدوري الأبطال بعد الفوز على تاونشيب

ترتيب مجموعة الأهلى بدوري الأبطال بعد الفوز على تاونشيب الاهلى

كتب عمر مراد

إضافة تعليق

نجح النادى الاهلى في تحقيق الفوز على فريق تاونشيب البوتسواني بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت،  ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

بهذا الفوز حقق النادي الأهلي خطوة مهمة لحجز بطاقة التأهل للدور ربع النهائي عن المجموعة الأولى رفقة الترجي في طريقه نحو استعادة اللقب بعد غياب؛ من أجل تعزيز الرقم القياسي المسجل باسم الأهلي في عدد مرات الفوز باللقب في 8 مرات.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 7 نقاط؛ محتلا المركز الثاني في المجموعة خلف الترجي الرياضي التونسي المتصدر صاحب الـ10 نقاط، والذي ضمن تأهله إلى دور ربع النهائي عقب فوزه على كمبالا ستي عصر اليوم.

وجاء كمبالا ستي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن تاونشيب صاحب المركز الرابع والأخير بنفس الرصيد.

نتائج فرق مجموعة الأهلى والترتيب

يتصدر فريق الترجى التونسى المجموعة برصيد 10 نقاط وضمن التأهل الى الدور ربع النهائى  بعد الفوز فى 3 مباريات على فريق كمبالا سيتى ذهابا وأيابا وتاونشيب والتعادل فى مباراة واحدة مع الأهلى  .

بينما يأتى الأهلى المصرى فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط بعد الفوز فى مبارايتين على فريق تاونشيب ذهابا وأيابا والتعادل فى مباراة واحدة مع فريق الترجى التونسى والخسارة أمام كمبالا سيتى الأوغندى .

ويحتل كمبالا سيتى الاوغندى المركز الثالث برصيد 3 نقاط فقط ، حصدها من الفوز فى مباراة واحدة أمام فريق الاهلى والهزيمة فى ثلاث مباريات أمام الترجى التونسى ذهاب وعودة، وتاونشيب البتسوانى .

ويتزيل الترتيب تاونشيب رولرز البتسوانى بالمركز الرابع برصيد 3 نقاط  بعد الهزيمة فى ثلاث مباريات متتالية أمام الاهلى المصرى ذهابا وأيابا والترجى التونسى والفوز بمباراة واحدة أمام كمبالا سيتى  .

إضافة تعليق