اتحاد الكرة يحسم خليفة كوبر فى الاجتماع المقبل ويفتح الباب أمام الحرس القديم

اتحاد الكرة يحسم خليفة كوبر فى الاجتماع المقبل ويفتح الباب أمام الحرس القديم اتحاد الكرة يبحث عن خليفة كوبر

كتب أحمد توفيق

إضافة تعليق

قال سيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن مجلس الجبلاية درس أكثر من سيرة ذاتية لمدربين أجانب خلال الاجتماع الماضي، لافتا إلى أن المجلس كلف حازم إمام ومجدي عبد الغني، بتقديم تقرير عن المفاوضات مع المدربين خلال الجلسة المقبلة.

وأضاف سيف زاهر، في تصريحات لبرنامج إستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "هناك الكثير من المفاوضات مع بعض المدربين وأسماء كثيرة تم ترشيحها" ، وأكمل: "سنحسم أمر المدير الفني الجديد خلال الاجتماع المقبل".

كما قال عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن الباب مفتوح أمام الجميع للعمل في الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أنه من الوارد الاستعانة ببعض أفراد الجهاز السابق.

وأضاف سيف زاهر : "جميع الحلول أمام مجلس الجبلاية ومن الوارد أن يتم الاستعانة بأحد أفراد الجهاز السابق وربما يتم الاستعانة بطاقم جديد".

وكشف عضو مجلس الجبلاية عدم مناقشة أي أمور تتعلق بتقديم عصام عبد الفتاح، عضو مجلس اتحاد الكرة، لبرنامج تليفزيوني في قناة بيراميدز ، وأضاف: "الأمر يتعلق بعصام عبد الفتاح، وأعتقد أن عصام يدرك جيدا الأمور من حوله".

وأكمل سيف زاهر : "أعضاء مجلس الإدارة لديهم رؤية ووعي كبير، عصام عبد الفتاح تلقى العديد من العروض خلال الفترة الأخيرة، لكن قراره محسوم منذ فترة طويلة" ، واستطرد: "تحدثت مع عصام عبد الفتاح حول الأمر في الأسبوع الماضي، وما وصلني منه أنه اتخذ قراره بعدم العمل في أي قناة فضائية".

إضافة تعليق