محمد يوسف: أغلقنا الملف الإفريقي.. وبدأنا التركيز على الدوري

محمد يوسف: أغلقنا الملف الإفريقي.. وبدأنا التركيز على الدوري

قال محمد يوسف؛ المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني أغلق ملف البطولة الإفريقية، وبدأ التفكير سريعاً في انطلاق الموسم المحلي الذي يستهلّه الفريق بمواجهة الإسماعيلي يوم الخميس المقبل على ملعب السلام.

وأكد محمد يوسف أن الفريق حقق هدفه من مباراتي تاونشيب اللتين خاضهما مؤخراً، حيث فاز في برج العرب بثلاثية نظيفة، ثم فاز في بتسوانا بهدف نظيف في الجولتين الثالثة والرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، موضحاً أن حصد 6 نقاط من مباراتي بطل بتسوانا أعاد الأهلي إلى الطريق الصحيح في بطولة إفريقيا.

وأشار إلى أن الجهاز قرر إغلاق ملف بطولة إفريقيا والاستعداد للارتباطات المحلية الصعبة التي يبدأها الفريق بمواجهة قوية أمام الإسماعيلي، ثم مواجهة صعبة أيضاً مع المصري، مؤكداً أن الأهلي يتطلع لأن تكون بدايته قوية في بطولة الدوري؛ ليؤكد جدارته بالحفاظ على اللقب المحلي والفوز بالبطولة للمرة 41 في تاريخ النادي.

وأوضح أن الجهاز الفني واللاعبين يعلمون جيداً حجم الارتباطات القوية للفريق في الموسم المقبل، وهناك ثقة وتحدٍ وإصرار على المنافسة على جميع البطولات التي يُشارك فيها الفريق.

الجدير بالذكر أن الأهلي كان قد فاز بهدف نظيف على تاونشيب البتسواني أمس، السبت، في الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا ورفع رصيده إلى 7 نقاط في المجموعة.