أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 29 / 7 / 2018 غلق ممر الملك فاروق وفتحى إلى دجلة

أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 29 / 7 / 2018 غلق ممر الملك فاروق وفتحى إلى دجلة الزمالك

كتب عمرو جاب الله

إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 29 / 7 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها غلق ممر الملك فاروق لإحداث حالة من السرية على المران بجانب الموافقة على انتقال عماد فتحى لوادى دجلة.

مران الزمالك اليوم.. غلق ممر الملك فاروق.. تقسيمة 20 دقيقة.. ومحاضرة فنية

أغلق مسئولو نادى الزمالك، ممر الملك فاروق فى الساعات الماضية وذلك لتحويل تدريبات الفريق الأخيرة فى النادى إلى مران سرى، استعدادا لمواجهة بتروجت، بعد غدا الثلاثاء، فى الجولة الأولى بالدورى الممتاز.

فيما قام كريستيان جروس المدير الفنى لنادى الزمالك، بإلقاء محاضرة فنية علي اللاعبين قبل انطلاق المران واحضر سبورة داخل الملعب لشرح بعض الأمور الفنية للاعبين وبعض الجُمل التكتيكية والتى ينوي تنفيذها بتدريبات اليوم الأحد قبل مواجهة بتروجت.

الزمالك يستخدم GPS لقياس نبض اللاعبين

قام لاعبو نادى الزمالك، بارتداء جهاز GPS monitoring system والذي أحضرته إدارة النادى في وقت سابق خلال تدريب اليوم الأحد، الذى أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة بتروجت، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، فى الجولة الأولى من منافسات الدورى الممتاز.

ويساعد هذا الجهاز وفقا لموقع نادى الزمالك الرسمى، على إعطاء اشارات للحاله الصحية والبدنية لكل لاعب، ممما يساعد علي تقليل حجم الاصابات وتحديد المجهود المبذول لكل لاعب عن طريق تكنولوجيا بهذا الجهاز والذي يقوم بقياس نبض كل لاعب .

دجلة يستعير عماد فتحى من الزمالك بعد صرف نظر إنبى

تواجد مندوبا من وادى دجلة فى مقر نادى الزمالك، من أجل استعارة عماد فتحى لاعب وسط الفريق الأبيض لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قد أعلن موافقته على إعارة عماد فتحى لنادى إنبى، لمدة موسم واحد، إلا إن اكتمال قائمة الفريق البترولى منعته من إتمام إجراءات ضم اللاعب ليغير الزمالك وجهته إلى وادى دجلة.

الشناوى: ليس من طبعى التجاوز وخصوصاً مع رئيس الزمالك.. ولم أقصد أي تجريح

أوضح أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك المنتقل لنادى بيراميدز، إنه ليس من طبعه التجاوز فى حق الآخرين وخصوصاً رئيس نادى الزمالك أو الجهاز الفنى واللاعبين والجماهير.

وقال الشناوى فى تغريدة عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلا:"لم أقصد التجريح أو إهانة أي شخص وليس من طبعي التجاوز في حق الآخرين وخصوصاً رئيس نادي الزمالك وجهازه ولاعبيه وجماهيره وشكراً".

الزمالك يوافق على إعارة حسام باولو للداخلية مجانا

وافق مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور ، على إعارة حسام باولو مهاجم الفريق لنادى الداخلية بالمجان دون حصول القلعة البيضاء على مقابل مادى .

جاء قرار مجلس إدارة نادى الزمالك ليتجنب رحيل حسام باولو نهائيا مجانا وكذلك عدم صرف راتبه السنوى عن الموسم المقبل من الخزينة البيضاء والبالغ 2.5 مليون جنيه.

إضافة تعليق