سموحة يعلن موقفه من ضم ثلاثى الأهلى.. ويكشف سبب تغريم إسلام صالح

سموحة يعلن موقفه من ضم ثلاثى الأهلى.. ويكشف سبب تغريم إسلام صالح عماد متعب

كتبت ندى مجاهد

إضافة تعليق

قال عاطف حنفي، مدير الكرة بنادى سموحة، إن ناديه يتمنى تواجد أى من ثلاثى الأهلى أحمد حمودى وعمرو بركات وعماد متعب، فى صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.

وأضاف حنفى فى تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "حتى الآن على ماهر، المدير الفني، لم يطلب الثلاثي، وحال طلب ضم أى لاعب منهم، سنبدأ خطواتنا سريعا، قبل غلق باب القيد اليوم".

وتابع حنفى قائلا: "ولكن حتى الآن على ماهر لم يطلب أى لاعب، إذا تحدث مع فرج عامر، رئيس النادي، سنقوم بالتحرك سريعا".

كما أكد عاطف حنفي، أن إسلام صالح، لاعب الفريق، لم يتلق أى عروض رسمية من جانب الأهلى والزمالك، لضمه فى الفترة الحالية، مشيرا إلى أن "اللاعب صغير السن والوكيل يستغل قلة خبرة اللاعب ويدخله فى أمور هو فى غنى عنها".

واستكمل حنفى حديثه قائلا: "قررنا تغريم اللاعب للحفاظ عليه، خصوصا وأنه لم يتلق أى عروض رسمية، كما أن اللاعب عقد جلسة مع على ماهر، المدير الفنى وتم غلق الملف".

بينما قال عاطف حنفي، إن السبب فى عدم قيد خليل نيمار، لاعب الزمالك السابق، وهو اكتشافنا وجود حق رعاية لنادى الزمالك فى اللاعب مؤكدا إنها "اعارة بنية البيع 50 ألف يورو ثم 125 ألف يورو، فؤجئنا بوجود حق رعاية للزمالك، وان مرتبط بعقد مع الزمالك".

وأكمل حنفى: "وجدنا جدلا كبيرا وخلافات فى اللوائح، لذلك خاطبنا النادى البرتغالى صاحب عقد اللاعب وفضلنا عدم إتمام الصفقة".

وأردف: "لوائح الفيفا تنص على أن أى ناد ضمن التصنيف الرابع لا يسدد حقوق رعاية فى أى لاعب لناديه الأصلي، خصوصا وأن سموحة من التصنيف الرابع".

سموحة: استعددنا للموسم الجديد بـ6 وديات

وقال عاطف حنفي، إن الفريق ختم استعداداه للدورى يوم الخميس الماضى بمعسكر فى مدينة أكتوبر، لافتا إلى أن الفريق خاض 6 مباريات ودية مع فريق القسم الثانى، والثالث قائلا: "الأمور مستقرة داخل سموحة والجهاز الفنى يقوم بعمل رائع".

وتابع "لدينا 21 لاعبا فى القائمة، بجانب 5 لاعبين تحت السن".

إضافة تعليق