بعد محمد صلاح ومانى .. شاهد أشهر خناقات النجوم على ركلات الجزاء

بعد محمد صلاح ومانى .. شاهد أشهر خناقات النجوم على ركلات الجزاء محمد صلاح وساديو مانى ثنائى ليفربول

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

لم يكن الخلاف الذى نشب بين ثنائى نادي ليفربول محمد صلاح وساديو مانى على تسديد ركلة الجزاء في المباراة التي جمعت بين ناديى ليفربول ومانشستر يونايتد مساء السبت الماضى بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن فعاليات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، هو الأول الذى يحدث في ملاعب كرة القدم.

وتغلب ليفربول على مانشستر يونايتد بنتيجة 4 – 1، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية، وهي المباراة التي شهدت مشاركة الثنائى محمد صلاح وساديو مانى فى الشوط الأول من عمر المباراة.

وذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن محمد صلاح الذى تسبب فى احتساب ركلة الجزاء، كان يطمح لتسديدها قبل أن يفاجأ بحصول ساديو مانى على الكرة متجهاً صوب نقطة الجزاء تمهيداً لتسديدها، الأمر الذى أثار غضب اللاعب المصري.

وأضافت الصحيفة، أن حوار دار بين محمد صلاح وساديو مانى قبل قيام اللاعب السنغالى بتسديد ركلة الجزاء، قبل أن ينجح جيمس ميلنر فى إنهاء الجدال بين ثنائى ليفربول بسحب محمد صلاح من قميصه وإبعاده عن ساديو مانى خشية تفاقم الخلاف بين الطرفين.

وتحدثت الصحيفة أن حالة من الاستياء الشديد سيطرت على محمد صلاح جراء قيام ساديو مانى بتسديد ركلة الجزاء، مشيرة إلى أن اللاعب السنغالى أراد مصالحة "الفرعون" خلال احتفاله بالهدف قائلاً، "مو هذه لك".

ويتناول الفيديو أشهر خناقات نجوم كرة القدم على تسديد ركلات الجزاء في مختلف ملاعب العالم..

إضافة تعليق