نادر السيد: اتحاد الكرة تفاوض مع أجيرى دون علمى

نادر السيد: اتحاد الكرة تفاوض مع أجيرى دون علمى خافيير أجيرى

كتبت لبنى عبد الله

إضافة تعليق

رفض نادر السيد، حارس الأهلى والزمالك والمنتخب المصرى الأسبق، الأنباء التى تشير إلى اقتراب خافيير أجيرى من تولى تدريب المنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة دون إتمام عملية التفاوض بعلمه.

وأضاف، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة،"أنا من رشحت خافير أجيرى لمسئولى اتحاد الكرة، وقيام إدارة الاتحاد بالتفاوض مع المدرب بدون علمى أمر غير احترافى".

وأكمل: "أجيرى تحدث معى وأبلغنى أن الإسبانى ميشيل سلجادو تواصل معه بناء على طلب هانى أبو ريدة، وعرض عليه قيادة المنتخب الوطنى".

وأتم: "رشحت أيضا صبرى لموشية ومارتن أولسن لحازم إمام، عضو المجلس، لكن لن أسكت على مفاوضات الاتحاد مع أجيرى دون العودة إلى".

وقال نادر السيد إنه فور علمه بأن حازم إمام، عضو مجلس اتحاد الكرة، هو المفوض من إدارة الجبلاية بالتفاوض مع المدرب الجديد للمنتخب الوطنى، تحدث معه لترشيح بعض المدربين.

وأضاف: "تواصلت مع حازم إمام ورشحت له خافيير أجيرى، خصوصا أننى تواصلت مع المدرب وحصلت على موافقته بشأن تدريب الفراعنة".

وأردف: "عرضت على حازم إمام إمكانية التعاقد مع الفرنسى تيرى هنرى، وأبلغته بوجود اتصالات بينى ووكيله، وكنت فى لندن وتحدثت مع هنرى، ووافق مبدئيا لكنه طلب معرفة خطة المنتخب الوطنى".

وأكمل: "تيرى هنرى كان يتبرع براتبه مع منتخب بلجيكا للأعمال الخيرية، كما أنه فسخ عقده مع إحدى القنوات التليفزيونية والذى كان يبلغ 5 ملايين جنيه إسترلينى".

وأردف: "هنرى وافق على قيادة الفراعنة، لكن بحاجة لمعرفة مشروع المنتخب وخطته وطموحه، وسيجلب معه مساعد وحيد هو الإيفوارى كولو تورية".

وأوضح: "اتحاد الكرة حتى الآن لم يرد على عرض تيرى هنرى".

إضافة تعليق