محمد فضل يتحدث عن مدير المنتخب وقيد الشيخ وحمودى وطلبات سموحة لضم بركات

محمد فضل يتحدث عن مدير المنتخب وقيد الشيخ وحمودى وطلبات سموحة لضم بركات محمد فضل

كتبت ندى مجاهد

إضافة تعليق

قال محمد فضل مدير التعاقدات فى النادى الأهلى إن كل ما أثير عن رفضه منصب مدير المنتخب غير صحيح وغير حقيقى، لافتا إلى أن اتحاد الكرة لم يعرض عليه المنصب بشكل رسمى حتى الآن.

وأضاف فضل، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "أحد مسئولى اتحاد الكرة تحدث معى، لكن لم يقدم الاتحاد لى أى عرض يتضمن تفاصيل وخطة عمل".

وتابع فضل حديثه قائلا "العمل فى المنتخب شرف كبير، ولا يمكن لأى شخص أن يرفض هذا الأمر، وأيضا لا يجوز لنا التحرك إلا بموافقة مسئولى النادى الأهلى".

كما أكد فضل أن قيد الثنائى أحمد الشيخ وأحمد حمودى، لاعب الفريق، فى القائمة النهائية باللحظات الأخيرة، هى وجهة نظر المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون ، مشيرا إلى انه "منذ 10 أيام تم وضع الثنائي بقائمة الإنتظار وإبلاغهم بالموافقة على أى عرض لرحيلهم إذا وجدت فرصة مناسبة".

وأضاف فضل "باكا تم الاستقرار على وضعه بالقائمة وتحت السن، ومع تبقى مكانين تم وضع حمودى والشيخ، بناء على رغبة كارتيرون".

بينما قال محمد فضل، إن كل ما قيل عن طلب الأهلى مبالغ مادية كبيرة لرحيل لاعبيه غير صحيح، الأهلى كان حريصا للغاية على مستقبل لاعبيه، لم نحدد أرقام بعينها للموافقة على رحيل اللاعبين، مؤكدا أن ظروف جميع اللاعبين كانت مختلفة، لاعب مثل عمرو بركات كان معارا لفريق الشباب السعودى والأهلى حصل على قيمة الإعارة ثم تم قطع الإعارة وعاد اللاعب للأهلى، وتلقى 3 عروض للرحيل والإعارة لكن المفاوضات كانت تتعثر فى كل مرة، خصوصا أنه لم يرضى بالمبالغ التى عرضت عليه".

وتابع: "سموحة لم يتحدث مع الأهلى وسواء هاتفيا أو بفاكسات رسمية مع الأهلى لضم أحد لاعبيه، كل اتصالاتهم كانت ودية ولم يكونوا يرغبوا فى دفع أى أموال".

وأضاف: "المصرى طلب أيضا التعاقد مع عمرو بركات بشكل رسمى، بجانب لاعب آخر من الناشئين، لكن لم يحدد أى مبالغ مالية".

وأتم: "تلقينا العديد من طلبات الإعارة للاعبينا، ونتعاون مع جميع الأندية، لكن الأندية تطلب الحصول على لاعبينا دون مقابل أو بمقابل زهيد، وفى المقابل تطلب الأندية الحصول على مبالغ مرتفعة إذا ما قمنا بطلب ضم أى لاعب منها".

وأوضح محمد فضل أن عماد متعب، مهاجم الأهلى المعتزل، ليس بحاجة لتوسط أى شخص من أجل عودته للقلعة الحمراء.

وأضاف "متعب لاعب كبير وتاريخ كبير وبمجرد ذكر اسمه لا يحتاج لأى شخص كى يتوسط له فى أى أمر".

إضافة تعليق