أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رفض كوفاسيتش عرضا بـ60 مليون يورو

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رفض كوفاسيتش عرضا بـ60 مليون يورو كوفاسيتش

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

تقدم مسئولو مانشستر يونايتد الإنجليزى بعرض قيمته 60 مليون يورو مقابل التعاقد مع الكرواتى ماتيو كوفاسيتش نجم خط وسط الملكى خلال الميركاتو الصيفى.

كوفاسيتش يرفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد مقابل 60 مليون يورو

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن إدارة مانشستر يونايتد عرضت على الملكى 60 مليون يورو لضم كوفاسيتش، لكن رفض الأخير العرض المقدم بحجة أن طريقة لعب اليونايتد لا تتناسب مع طريقته بالرغم من رغبته فى الرحيل عن سانتياجو برنابيو.

أكدت الصحيفة أن الدولى الكرواتى كوفاسيتش سيعود إلى تدريبات ريال مدريد خلال الأيام المقبلة، وسيعقد معه جولين لوبيتيجى مدرب المرينجى جلسة خاصة لإقناعه بالبقاء مع الفريق.

وأخطر الكرواتى ماتيو كوفاسيتش إدارة ريال مدريد والجهاز الفنى جولين لوبيتيجى برغبته فى الرحيل عن المرينجى.

وهناك عدد من الأندية تترقب موقف كوفاسيتش مع ريال مدريد أمثال مانشستر سيتى وروما وبايرن ميونخ، لكن إدارة الملكى أكدت أنها ليست على استعداد لبيع الكرواتى بأى ثمن لأنه لا يوجد فى السوق لاعب بجودته وبسعر معقول.

مورينيو يرفض رحيل ليندلوف عن مانشستر يونايتد

رفض البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى فكرة بيع السويدى فيكتور ليندلوف خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما نقلته صحيفة "مترو" الإنجليزية فإن مورينيو أكد تمسكه بالمدافع السويدى ليندلوف فى صفوف مانشستر يونايتد ردًا على اهتمام مسئولى أولمبيك ليون بضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفى.

ويقف جوزيه مورينيو عائقًا أمام رحيل ليندلوف عن مانشستر يونايتد بعد تطور أدائه خلال الفترة التى قضاها داخل الفريق منذ انتقاله إلى الشياطين الحمر فى صيف 2017 مقابل 31 مليون إسترلينى، وشارك السويدى فيكتور ليندلوف مع مانشستر يونايتد فى 29 مباراة بكل المسابقات الموسم الماضى 2017/2018.

إضافة تعليق