جروس يدافع عن طريقته أمام بتروجت.. والاستعداد لمواجهة الاتحاد

جروس يدافع عن طريقته أمام بتروجت.. والاستعداد لمواجهة الاتحاد جروس

أكد كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك ، بأنه استعد جيدا لمواجهة الاتحاد السكندري والمقرر له بعد غدا السبت بالجوله الثانية من الدوري العام .

مؤكدا بانه ينظر الي المواجهة المقبلة بصوره وطريقه ايجابية ، خاصة وانه يعتبرها المواجهة الاولي للفريق علي ارضه والفوز بها هي خطوه فى غاية الاهمية .

وأضاف المدير الفني للزمالك ، بانه يلعب بطريقه هجومية هدفها الضغط علي المنافس والسيطرة علي مجريات الأمور داخل الملعب وهو ماحدث من لاعبي الزمالك في لقاء بتروجيت ، وكان هناك هجوما صريحا طوال التسعين دقيقة .

وواصل جروس حديثه: "بأن هدفه من الطريقه التي لعب بها امام بتروجبت كان الفوز وهذا ما ظهر للجميع ولكن لم يتحقق ذلك بسبب الفرص التى أهدرت علي مدار الشوطين وأوضح المدير الفني ، بانه يعلم جيدا امكانيات لاعبيه وكيفيه توظيفها بالطريقة التي يراها تخدم خطته مشيرا الي ان الكره يوجد بها اوقات كثيرة يكون اللاعب في حالته ، وبعض الاحيان يكون خارج حالته الطبيعيه.

وأختتم جروس تصريحاته ، قائلا: "أن العمل يحتاج الي اجتهاد من اجل تحقيق الهدف وهو ما يسعى لتحقيقه مع اللاعبين ، مؤكدا انه متفائل بالقادم ويطمئن جماهير الزمالك ان شكل الفريق سيتغير وسيكون افضل خلال الفتره القادمة".