تقارير.. صلاح الأغلى في قائمة ليفربول

تقارير.. صلاح الأغلى في قائمة ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، تصدر محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وهداف نادي ليفربول، قائمة أغلي لاعب في "الريدز"، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد .

وتربع صلاح، علي قائمة أغلى لاعبى ليفربول الإنجليزى، بعدما وصلت قيمته فى سوق الانتقالات العالمية إلى 135 مليون جنيه إسترلينى بفارق كبير على أقرب منافسيه وهو الدولي البرازيلى روبرتو فيرمينو، والذي حل ثانيًا بـ 72 مليون جنيه إسترليني.

وكان محمد صلاح توج بلقب هداف النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى "البريمرلييج" برصيد 32 هدفا، من أجمالي 44 هدف سجلهم في 52 مباراة شارك بها مع الريدز.

بينما جاء في المركز الثالث خلف صلاح وفيرمينو، الدولي السنغالي ساديو مانى بـ 63 مليون جنيه إسترلينى، في الوقت الذي جاء الغيني نابى كيتا فى المركز الرابع بـ59 مليون جنيه إسترلينى، والحارس البرازيلى أليسون بالمركز الخامس فى قائمة أغلى لاعبى نادى ليفربول بـ54 مليون جنيه إسترلينى.

يذكر ان الموقع الألماني "Transfermarkt"، المختص بإجراء إحصائيات كرة القدم، كان أصدر التصنيف اللاعبين الأغلى في العالم، حيث تصدر البرازيلي نيمار دا سيلفا، القائمة برصيد 180 مليون يورو، بالتساوي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

في الوقت الذي شغل الدولي المصري محمد صلاح، هداف ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز، المرتبة الثالثة في القائمة، برصيد 150 مليون يورو.

ويفتتح صلاح مع ناديه ليفربول مشوار النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بمواجهة وستهام يونايتد يوم 12 أغسطس الجارى علي ملعب الآنفيلد.