صلاح يسيطر على قائمة ليفربول لأفضل الأهداف في «الآنفيلد» للموسم الماضي

صلاح يسيطر على قائمة ليفربول لأفضل الأهداف في «الآنفيلد» للموسم الماضي

سيطر محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، على قائمة أفضل 5 اهداف للريدز على ملعب الأنفيلد خلال الموسم الماضي 2017-18.

وكشف الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي علي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أن محمد صلاح، نال النصيب الأكبر من الأهداف الخمسة الأجمل التي سجلها "الريدز" علي ملعب "الآنفيلد"، برصيد ثلاثة أهداف.

وتواجد صلاح في القائمة التي ضمت كلا من البرازيلي روبرتو فيرمينو و السنغالي ساديو ماني، بـ ثلاث أهداف سجلها في شباك كلا من إيفرتون وتوتنهام وبورنموث.

وعلق الحساب الرسمي لليفربول علي الفيديو الـ5 أهداف، قائلا: "لا يوجد شيء أفضل من اللعب في آنفيلد، هتاف الجماهير بعد كل فرصة أو تمريرة أوهدف، إليكم أفضل أهداف الريدز على آنفيلد الموسم الماضي".

Who can't wait to be back here on Tuesday. 😍🙌

👇 Our five favourite goals scored at Anfield by the Reds last season 👇https://t.co/qok4fTp5oT pic.twitter.com/LBZB570sZI — Liverpool FC (@LFC) ٣ أغسطس ٢٠١٨

ويستعد صلاح لقيادة فريقه ليفربول أمام نظيره نابولي الإيطالي، في اللقاء الودي المقرر له غدًا السبت على ملعب "أفيفا" بجمهورية آيرلندا.

وكان الدولي المصري، توج بلقب هداف النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى "البريمييرليج"، بعدما نجح في تسجيل 44 هدف في 52 مباراة خاضها بكل المسابقات مع الريدز ليحصد منهم 32 هدفا من أجل التتويج بلقب الهداف بفارق هدفين عن أقرب منافسيه هاري كين مهاجم توتنهام .

ويفتتح "الريدز" مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بمواجهة نادي وستهام يونايتد يوم 12 أغسطس الجارى، علي ملعب "الآنفيلد" .