أخبار أرسنال اليوم عن توقيع أيوبى على عقد جديد مع الجانرز

أخبار أرسنال اليوم عن توقيع أيوبى على عقد جديد مع الجانرز ايوبى

كتبت - هديل البنا

إضافة تعليق

وقع النيجيرى اليكس ايوبي لاعب وسط أرسنال الانجليزى على عقدا جديدا طويل المدى لمدة خمس سنوات مع الجانرز، اليوم الجمعة. مدرب أرسنال سعيد بتجديد تعاقد أيوبى

أعلن نادى أرسنال الانجليزى تجديد تعاقد لاعب وسطه النيجيرى أليكس أيوبى، بعقد طويل لمدة 5 سنوات اليوم الجمعة، بعد ان كان اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، قد انضم لصفوف الجانرز كطفل يبلغ من العمر تسع سنوات قادما من أكاديمية "هيل إند".

وكان لاعب الوسط النيجيرى قد اقتحم الفريق الأول لأرسنال في عام 2015 ، ولعب بصفوفهم 98 مباراة، وسجل تسعة أهداف.

وقال أوناي إمري المدير الفني لنادى أرسنال عقب تجديد تعاقد أيوبى: "أنا سعيد للغاية بتوقيع أليكس على عقد جديد معنا، إنه مثال رائع للاعب الذى نجح في الأكاديمية من خلال العمل الشاق، وأتطلع إلى العمل معه ومع اللاعبين الشباب الموهوبين الآخرين في الفريق ".

مدرب أرسنال يتمسك باستمرار محمد الننى

كشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن أوناى ايمرى المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، انتهى من وضع قائمة المغادرين للنادى اللندنى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت الصحيفة، أن أوناى ايمرى استقر على رحيل 7 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهم كارل جينكسنسون وجويل كامبل والحارس دافيد أوسبينا، ولوكاس بيريز وآرون رامسى ودانى ويلباك وأخيراً شابا أكبوم الذى انتقل اليوم لصفوف باوك اليونانى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمرو وردة.

وعن سر تأخر أوناى إيمرى فى الكشف عن قائمة المغادرين لنادى أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قالت الصحيفة، "المدرب الجديد حرص على مشاهدة جميع لاعبى الفريق خلال فترة الاعداد للموسم الجديد، لتقييم مستواهم قبل إصدار قائمة الراحلين".

وخلت قائمة الراحلين عن نادى أرسنال، من اللاعب المصرى محمد الننى، على الرغم من الصفقات التى أبرمتها إدارة النادى فى نفس مركز اللاعب مثل الأوروجويانى لوكاس توريرا والفرنسى الشاب ماتيو جندوزي، بجانب تواجد جرانيت تشاكا، حيث جدد أوناي إيمري الثقة في اللاعب المصري.

إضافة تعليق