اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تراجع الدون عن زيارة ريال مدريد

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تراجع الدون عن زيارة ريال مدريد كريستيانو رونالدو

كتب سيد حسنى

إضافة تعليق

تراجع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة نادي ريال مدريد السابق، والوافد الجديد  يوفنتوس الإيطالى ، عن قرار زيارة مدينة "ريال مدريد" الرياضية لتوديع زملائه في النادي الملكي.

كريستيانو رونالدو يتراجع عن زيارة الملكي

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن "رونالدو" ألغى سفره إلى مدريد، حيث كان المقرر أن يتواجد في "فالديبيباس" مقر تدريبات النادي الملكي بعد عودة الفريق من الولايات المتحدة الأمريكية لتوديع زملائه.

وكان كريستيانو رونالدو قد تم استبعاده من قائمة يوفنتوس المشاركة في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، وكانت فرصة كبيرة لاستغلال الوقت وزيارة الملكي.

وأشات الصحيفة إلى أن الهدف الرئيسي من عدم زيارة كريستيانو رونالدو إلى مدريد، يرجع لرغبته فى تجنب الحديث مع المسؤولين في النادي الملكي، وعلى رأسهم "فلورنتينو بيريز" رئيس النادي.

وكان كريستيانو رونالدو قد قام اليوم بإلغاء متابعة ريال مدريد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

كريستيانو رونالدو يوجه رسالة لجماهير يوفنتوس

وجه البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام" رسالة خاصة إلى جماهير السيدة العجوز.

نشر البرتغالى كريستيانو رونالدو صورة خلال استقباله من الجماهير فى تورينو لبدء التدريبات الجماعية والتوقيع على القمصان وكتب رسالة قال فيها "شكراً على كل الدعم".

وحظى البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الأيطالى بحفاوة كبيرة من زملائه فور وصوله إلى "تورينو" لبدء المران الجماعى بالرغم من أن أغلبية لاعبى السيدة العجوز فى أمريكا لخوض معسكر الإعداد للموسم الجديد.

ويستعد البرتغالى كريستيانو رونالدو لبدء تجربة جديدة مع يوفنتوس الإيطالى بعد 9 سنوات قضاها داخل ريال مدريد منذ عام 2009 كانت مدججة بالأرقام القياسية والإنجازات والبطولات والتى ستظل تذكر فى تاريخ الملكى.

إضافة تعليق