ميدو: دجلة الأفضل فى الجولة الأولى بالدورى.. ولماذا اختار الأهلى أسوأ ملعب؟

ميدو: دجلة الأفضل فى الجولة الأولى بالدورى.. ولماذا اختار الأهلى أسوأ ملعب؟ ميدو

كتبت لبنى عبد الله

إضافة تعليق

أثنى أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، على أداء فريق وادى دجلة فى افتتاح الدورى المصرى، مؤكداً أنه أفضل فريق.

وكتب ميدو، عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، "انتهى الأسبوع الأول مِن الدورى المصرى، ووضح فيه أن معظم الفرق ستحتاج إلى وقت لتصل إلى أفضل مستوى.. أفضل فريق حاول أن يلعب كرة قدم متطورة هو دجلة، رغم سوء ملعب الداخلية، ولكن تاكيس تمسك بأسلوبه حتى وإن كلفه هذا الأسلوب الهدف الذى دخل مرماه".

وأضاف ميدو، "لا أعرف كيف اختار الأهلي أن يلعب على ملعب السلام، واحد من أسوأ الملاعب الموجودة فى مصر، بدلا من إصلاح الملعب والعمل عليه طول فترة الراحة ما بين الموسمين اختار مسئولوه أن يدهنوا المناطق غير الصالحة باللون الأخضر".

انتهى الأسبوع الأول مِن الدورى المصرى ووضح فيه أن معظم الفرق ستحتاج إلى وقت حتى تصل إلى أفضل مستوى.. أفضل فريق حاول أن يلعب كرة قدم متطورة هو دجله رغم سوء ملعب الداخلية، ولكن تاكيس تمسك بأسلوبه حتى وان كلفه هذا الأسلوب الهدف الذي دخل مرماه!! — Mido (@midoahm) ٤ أغسطس ٢٠١٨

لا اعرف كيف اختار الأهلي ان يلعب على ملعب السلام واحد من اسوء الملاعب الموجودة في مصر!! بدلا من إصلاح الملعب والعمل عليه طول فترة الراحه ما بين الموسمين اختار مسؤوليه ان يدهنوا المناطق الغير صالحه باللون الأخضر!! — Mido (@midoahm) ٤ أغسطس ٢٠١٨

وأسدل الستار على منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري العام فى نسخته رقم 60 بإقامة 9 مباريات على مدار أربعة أيام ، شهدت تحقيق 4 فوز و 5 تعادلات بواقع ثلاثة تعادلات إيجابى و 2 سلبى .

إضافة تعليق