الشناوى يتحدث عن "دخان" ملعب السلام والتفاهم مع دفاع الأهلي

الشناوى يتحدث عن "دخان" ملعب السلام والتفاهم مع دفاع الأهلي محمد الشناوي

كتب فتحى الشافعى

إضافة تعليق

قال محمد الشناوي، حارس الأهلى، إن مباراة المصرى المقرر لها الثلاثاء المقبل بالجولة الثانية للدورى من المواجهات الصعبة للغاية، خاصة أن المنافس يمتلك لاعبين وجهازا فنيا على مستوى عالٍ، ولكن الأهلى جاهز للمباراة، وهناك حالة من التركيز الشديد من جانب جميع اللاعبين لتحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط فى رحلة الدفاع عن اللقب رقم 41 فى النسخة 60 من مسابقة الدورى.

وأضاف الشناوى، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، أنه غير راضٍ عن التعادل أمام الإسماعيلى بهدف لكل فريق، مؤكداً أن التعادل جاء لعدة أسباب، منها حالة الإجهاد التى تسيطر على اللاعبين بعد رحلة بتسوانا الصعبة بجانب الأدخنة التى ملأت ملعب المباراة، لدرجة أن من تواجد على مقاعد البدلاء تأثر منها سلباً، فما بالك بمن يجرى فى أرضية الملعب نفسها.

وأوضح الشناوى أن الأمر الجيد فى التعادل أمام الإسماعيلى أن المباراة هى الأولى فى بداية الموسم وتعد بمثابة درس يستفيد منه اللاعبون، لتجنب تكراره مستقبلا.

وأشار الشناوى إلى أن المنافسة هذا الموسم ستكون صعبة للغاية، مؤكدًا أن جميع الفريق تقاتل أمام الأهلى تحديدا لأنه يحمل اللقب والأكثر تتويجاً بالبطولات، مشدداً على أن ضغط المباريات والبطولات المختلفة أمر اعتاد عليه نجوم الأهلى الذين يمتلكون من الخبرات ما يؤهلهم لهذا الأمر.

ورفض حارس الأهلى ما تردد عن غياب التفاهم بينه وخط دفاع الفريق ونتج عنه هدف الإسماعيلى، مؤكدًا أنه لحظة خروجه من المرمى كان أمامه قراران؛ إما القفز على الكرة ووقتها سيصطدم بزميله على معلول الذى كان فى طريقه لاتخاذ نفس القرار، أو الخروج والاعتماد على زميله الذى كان فى طريقه فعليا لإخراج الكرة قبل أن يستغل لاعب الإسماعيلى الموفق ويخطف الكرة فى لحظة ويودعها الشباك.

ووجه الشناوى رسالة إلى جماهير الأهلى، مؤكداً أن القادم أفضل وأن الأهلى ينتظر دعمهم خلال المرحلة المقبلة من أجل المنافسة بقوة على جميع البطولات، مشدداً على أن دعم الجماهير وروح اللاعبين هما السبب وراء العودة للمنافسة فى دور المجموعات بعد الفوز على تاونشيب ذهابا وإيابا.

إضافة تعليق