"مصر للطيران" تصدر بيانا للرد على "ميدو" في مشاداته مع موظفي الشركة

"مصر للطيران" تصدر بيانا للرد على "ميدو" في مشاداته مع موظفي الشركة ميدو

الأخبار المتعلقة

بعد جون تيري.. ميدو يعلن انضمام لويس فيجو لأسرة تحليل "بيراميدز"

محمد الغيطي مهاجما ميدو: "إيه التفاهة اللي أنت فيها دي.. خلي عندك دم"

ميدو يشكر "بي إن سبورت": "مشوفتش من القطريين غير الخير.. ويارب نتصالح"

حازم إمام يكشف قصة صورة "الإنستجرام": "ميدو أخدني على خوانة"

أصدرت شركة مصر للطيران، مساء اليوم، بيانا ردت فيها على الشكوى التي تقدم بها أحمد حسام ميدو، مدرب الزمالك السابق، والتي انتقد فيها سوء معاملة موظفة بالشركة خلال رحلته المتجهة إلى الغردقة.

وذكر بيان الشركة، أن أحمد حسام حسين عبدالحميد الشهير بميدو، وجه ألفاظا غير لائقة لشركة مصر للطيران والعاملين بها، كما تعامل مع العاملين بالمحطة بأسلوب لا يليق بالصورة الحضارية لمكانته الرياضية كرمز للرياضة المصرية.

وأضاف أنه دخل في مشادة مع موظفة الشركة على رحلة رقم MS459 المتجهة إلى الغردقة لحمله حقيبة كبيرة لا ينطبق عليها مواصفات حقيبة اليد (Hand bag)، ولا يوجد مكان لتخزينها في كابينة الطائرة مما يخالف تعليمات الأمان والسلامة للركاب والطائرة.

وتابع  أن "ميدو ترك الحقيبة وتم تسليمه رقمها بعد تسجيلها وإرسالها له، ووصلت الحقيبة في الرحلة التالية إلى مطار الغردفة نتيجة تأخره والجدال حول شحنها في المكان المخصص في بطن الطائرة التي كان مسافر عليها".

وأكدت الشركة أنها تقدر قيمة عملائها بصفة عامة، وكذلك عملائها من نجوم الفن والرياضة والمجتمع ومدى إسعادهم للجمهور المصري، وتتعامل من هذا المنطلق معهم ومع جميع عملائها التي تحرص على خدمتهم وتوفر كافة التسهيلات لهم، مطالبة الإعلاميين والصحفيين تحري الدقة قبل نشر أي معلومات تضر باسم وسمعة الشركة الوطنية والعاملين بها.

كان ميدو نشر صباح اليوم، صورة من الشكوى التي قدمها إلى إدارة الشركة، بخصوص أزمة شحن حقيبته. وقال في الشكوى إن "موظفة الكاونتر الخاص برجال الأعمال، المسؤولة عن إنهاء إجراءات السفر، تعاملت مع كافة الركاب بشكلٍ سيء، ودخلت معه في مناقشة شديدة، تعمدت بسببها عدم إلحاق حقيبتين له على طائرته، ما تسبب في تأخرها"، وحرر محضرًا بذلك.