هدف «كهربا» في شباك الاتحاد ضمن أسرع خمسة أهداف بتاريخ الدوري المصري

هدف «كهربا» في شباك الاتحاد ضمن أسرع خمسة أهداف بتاريخ الدوري المصري كهربا

أصبح الهدف الأول المباغت لفريق الزمالك، والذي سجله محمود "كهربا" في شباك الاتحاد السكندري، وذلك في المباراة التي تجمع الفريقين حالياً بالجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز هو خامس أسرع هدف في تاريخ بطولة الدوري المصري.

وفيما يلي أسرع خمسة أهداف في بطولة الدوري المصري :

هدف أيمن يونس في شباك السويس

تمكن نجم كرة القدم المصرية، والزمالك الأسبق أيمن يونس من تسجيل هدفاً لصالح الأبيض عام 1991 في مرمى فريق السويس ببطولة الدوري العام آنذاك في الثانية الحادية عشر، ومازال يعد هذا الهدف هو الأسرع على الإطلاق ببطولة الدوري المصري الممتاز.

هدف حسام «باولو» في شباك المصري

أحرز حسام باولو مهاجم الاتحاد السكندري السابق، والداخلية الحالي، ثاني أسرع أهداف بطولة الدوري العام، وذلك عندما كان لاعبا بصفوف سموحة بعد مرور 12 ثانية وذلك بشباك فريق المصري البورسعيدي ضمن مواجهات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري المصري موسم 2015-2016.

هدف عبد الحميد حسن في مرمى غزل المحلة

أحرز لاعب الأهلي السابق ثالث أسرع هدف، وذلك عندما كان لاعبا بصفوف فريق إنبي بشباك غزل المحلة بعد 13 ثانية فقط، وذلك بموسم 2005-2006.

هدف أحمد رؤوف في مرمى المقاولون العرب

وسجل مهاجم فريق وادى دجلة السابق، وبتروجيت الحالي هدفاً خلال المواجهة التي جمعت فريقي وادي دجلة، والمقاولون العرب بعد مرور 19 ثانية فقط في مرمى ذئاب الجبل، وذلك ضمن مواجهات الجولة الـ13 من بطولة الدوري العام المصري الموسم الماضي كرابع أسرع هدف في تاريخ بطولة الدوري المصري.

هدف «كهربا» في مرمى الاتحاد السكندري

سجل محمود «كهربا» هدف الزمالك الأول في شباك الاتحاد السكندري بعد مرور 23 ثانية فقط، وذلك في المباراة التي تجمع الفريقين حالياً بالجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2018-2019، بعد مرور 23 ثانية فقط كخامس أسرع هدف في تاريخ البطولة المصرية الكبيرة.