باريس سان جيرمان يكتسح موناكو في أخر 7 مواجهات

باريس سان جيرمان يكتسح موناكو في أخر 7 مواجهات باريس سان جيرمان

شهدت أخر 7 مواجهات جمعت بين باريس سان جيرمان وموناكو اكتساح الفريق الباريسي، في كل البطولات التي جمعت الفريقين، بينما تشهد أرقام المواجهات المباشرة بتفوق موناكو على سان جيرمان تاريخيا.

وشهدت اخر 7 مواجهات مباشرة، فوز باريس سان جيرمان فيها جميعا وسجل لاعبوه 27 هدفا وتلقت شباكه 4 فقط، خلال تلك المباريات السبع، وكان منها مباراتين في كأس الرابطة، ومثلهما في الدوري الفرنسي ومباراة في كأس فرنسا وأخرتين فى السوبر الفرنسي.

وتقابل الفريقان في نهائي كأس الرابطة الفرنسية أخر موسمين وفاز باريس بالأول 4-1 في الأول من أبريل 2017، والثاني 3-0 يوم 31 مارس الماضي، وفي مسابقة كأس فرنسا التقيا في نصف نهائي الموسم قبل الماضي وفاز باريس 5-0، وفي السوبر بالموسم الماضي فاز أبناء العاصمة بهدفين مقابل هدف.

وفي مواجهتي الدوري الفرنسي الموسم الماضي، حسم باريس المباراة الأولى بهدفين مقابل هدف، وفي مباراة الدور الثاني تألق الباريسيين وسحقوا موناكو بسباعية مقابل هدف وتلك كانت المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريقين قبل مواجهة اليوم في السوبر الفرنسي.

حسم باريس سان جيرمان لقب السوبر الفرنسي بعد الانتصار العريض على موناكو برباعية نظيفة، في المباراة التي استضافتها مدينة شينزين الصينية.