اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن 140 ألف كيلو متر قطعها مجنون الدون

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن 140 ألف كيلو متر قطعها مجنون الدون مجنون رونالدو

كتبت - هديل البنا

إضافة تعليق

قطع فابريزيو أنجلينى مجنون النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مسافة قدرها 140 كيلو متر بين فاريزي وتورينو للترحيب بالنجم البرتغالى المنضم حديثا لصفوف يوفنتوس الإيطالى.

مجنون رونالدو يفى بوعده ويسير 140 كيلو متر لمقابلته

ذكرت صحيفة "سبورت ميديا ست" الإيطالية، أن فابريزيو قال بعد وصوله لتورينو "كان تحد قاهر وصعب في أسبوع شهد درجات حرارة قياسية وصلت إلى 38 درجة فى النهار، ولكن أيضا يوفنتوس يفى دائما بوعوده وتعاقد مع بطل مثل رونالدو وكان هذا حلم بالنسبة لنا جميعا كمشجعين ولجميع مشجعين كرة القدم الإيطالية".

وكان مجنون رونالدو قد قال قبل عقد الصفقة "إذا اشترينا رونالدو، أقسم أنني سأذهب إلى تورين سيرا على الأقدام". وكان كذلك.

وأشار مجنون النجم كريستيانو رونالدو إلى أنه بدأ رؤحلته إلى تورينو يوم 31 يوليو الماضى، وكان يسير كل يوم 38 كيلو مترا، ووثق رحلته بالصور عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك". كريستيانو رونالدو يتراجع عن زيارة الملكي

تراجع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة نادي ريال مدريد السابق، والوافد الجديد  يوفنتوس الإيطالى ، عن قرار زيارة مدينة "ريال مدريد" الرياضية لتوديع زملائه في النادي الملكي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن "رونالدو" ألغى سفره إلى مدريد، حيث كان المقرر أن يتواجد في "فالديبيباس" مقر تدريبات النادي الملكي بعد عودة الفريق من الولايات المتحدة الأمريكية لتوديع زملائه.

وكان كريستيانو رونالدو قد تم استبعاده من قائمة يوفنتوس المشاركة في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، وكانت فرصة كبيرة لاستغلال الوقت وزيارة الملكي.

وأشات الصحيفة إلى أن الهدف الرئيسي من عدم زيارة كريستيانو رونالدو إلى مدريد، يرجع لرغبته فى تجنب الحديث مع المسؤولين في النادي الملكي، وعلى رأسهم "فلورنتينو بيريز" رئيس النادي.

وكان كريستيانو رونالدو قد قام اليوم بإلغاء متابعة ريال مدريد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

إضافة تعليق