شهاب الدين أحمد يستعد لخوض تجربة احتراف فى الخليج

شهاب الدين أحمد يستعد لخوض تجربة احتراف فى الخليج شهاب الدين أحمد

كتب فتحى الشافعى

إضافة تعليق

يستعد شهاب الدين أحمد، لاعب الأهلي الأسبق، لخوض تجربة الاحتراف الخارجى فى الموسم الجديد، بعدما أعلن أنه سينتقل للعب فى أحد الدوريات الخليجية بعد انتهاء إعارته بنادى الأسيوطي.

وقال شهاب الدين أحمد، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "الوضع الآن فى الدورى المصرى أصبح صعباً ولا يناسب ما تربيت عليه فى الأهلي، لذا فضلت الخروج لخوض تجربة احترافية جديدة".

وأضاف لاعب الأهلى الأسبق، "أول مرة تم تصعيدى للفريق الأول فى الأهلي، كان فى العام الأخير للولاية الثانية للبرتغالى مانويل جوزيه، ثم لعبت بشكل مستمر مع حسام البدرى فى ولايته الأولى بعد المشاركة فى كأس العالم للشباب بمصر"، مشيرا إلى أن بعض الأحداث الصعبة التى شهدتها الكرة المصرية، مثل أحداث بورسعيد والتوقفات الكثيرة للدورى أثرت على جيل كأس العالم للشباب.

وأكد شهاب الدين أحمد أن بداية الدورى الممتاز هذا الموسم لم تكن جديدة، خصوصا أن بعض الفرق ظهرت بدنيا بشكل متراجع، بجانب عدم انسجام لاعبيها، موضحاً أن الفريق الوحيد الذى لفت انتباهه كان الجونة لكن باقى المباريات كانت متشابهة إلى حد كبير".

وتابع لاعب الأهلى الأسبق، "أعتقد أن المنافسة على اللقب ستستمر حتى اللحظات الأخيرة من البطولة، عكس الموسم الماضى الذي حسمه الأهلى قبل نهاية المسابقة بـ6 جولات"، مشيرا إلى أن الزمالك قدم مباراة جيدة أمام الاتحاد السكندرى، وظهر واضحاً رغبة اللاعبين فى تحقيق الفوز.

وأكد شهاب الدين أحمد أنه لابد أن يركز الأهلي فى الفترة الحالية على مجموعة اللاعبين الحاليين بالفريق، وعدم ترديد نغمة عبد الله السعيد مرة أخرى، قائلا، "لابد أن ينظر الأهلي للاعبين الحاليين، أمثال ناصر ماهر وأحمد حمدى، بالإضافة إلى أن الفريق يمتلك حلولا كثيرة، وهناك لاعب مثل هشام محمد يمكنه اللعب فى مركز صانع الألعاب، حتى الآن هشام لم يقدم ربع ما يملكه من مهارات".

وعن دورى أبطال أفريقيا قال شهاب، "البطولة الأفريقية هذا الموسم صعبة للغاية، والمنافسة الحقيقية ستبدأ من دور الثمانية، والأهلي قادر على الفوز باللقب، نظرا لروح اللاعبين ورغبتهم فى الفوز".

إضافة تعليق