محمد صلاح أفضل لاعبى ليفربول فى مباراة نابولى .. فيديو

محمد صلاح أفضل لاعبى ليفربول فى مباراة نابولى .. فيديو محمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

اختارت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، النجم المصرى محمد صلاح أفضل لاعب فى نادى ليفربول أمام نابولى الإيطالى فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء أمس ، بمدينة "دبلن" الايرلندية، ضمن استعدادات الفريقين لبدء منافسات الموسم الجديد.

وسجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على نابولى بخماسية نظيفة، في البروفة قبل الأخيرة قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث يلتقى ليفربول مع تورينو الإيطالى بعد غد الثلاثاء بملعب "آنفيلد".

وحصل محمد صلاح على 9 – 10 في التقييم الذى أعدته الصحيفة عن مستويات لاعبي ليفربول في مباراة ليفربول، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى نجح فى إرباك مدافعى نابولى نتيجة سرعته الكبيرة التي يتمتع بها كما تمكن من تسجيل هدف رائع.

يذكر أن محمد صلاح توج بلقب هداف النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى برصيد 32 هدفاً، بينما توج مانشستر سيتى بطلاً للمسابقة.

ويفتتح ليفربول مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بمواجهة وستهام يونايتد يوم 12 أغسطس الجارى، بينما يلتقى مع كريستال بالاس يوم 20 من الشهر ذاته ضمن منافسات الجولة الثانية، فيما يلعب مع برايتون يوم 25 أغسطس ضمن منافسات الجولة الثالثة ثم ليستر سيتى مطلع سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة، وتوتنهام يوم 15 من الشهر ذاته ضمن منافسات الجولة الخامسة.

إضافة تعليق