أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن صراع برشلونة ويوفنتوس على ضم بوجبا

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن صراع برشلونة ويوفنتوس على ضم بوجبا بول بوجبا

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

أشعل الفرنسى بول بوجبا، صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، الصراع بين برشلونة الإسبانى ويوفنتوس الإيطالى على ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نجم مانشستر يونايتد يشعل الصراع بين برشلونة ويوفنتوس

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن مينو رايولا وكيل بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد يتواجد حالياً فى إنجلترا للتفاوض مع إدارة الفريق الإنجليزى على رحيل اللاعب الفرنسى، وفى يديه عرض من مسئولى الفريق الكتالونى قيمته 110 ملايين يورو لحسم الصفقة.

ويرغب فريق برشلونة فى ضم بول بوجبا من خلال إغرائه باللعب بجوار النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، إضافة إلى الموافقة على شروطه الشخصية مالياً من خلال بيع أحد لاعبيه أمثال يارى مينا أو أندريه جوميز.

على الجانب الآخر، يدخل يوفنتوس الإيطالى فى الصراع أيضاً على ضم بول بوجبا وعودته مجدداً إلى صفوف السيدة العجوز واللعب بجوار البرتغالى كريستيانو رونالدو، إضافة إلى بيع أحد لاعبيه إلى اليونايتد وهو البوسنى ميراليم بيانيتش.

الاتحاد البرتغالى يراقب موقف مورينيو مع مانشستر يونايتد

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن العلاقة بين جوزيه مورينيو ونادى مانشستر يونايتد محط أنظار الاتحاد البرتغالى لكرة القدم خلال الوقت الحالى.

وذكرت صحيفة "ميرور" أن الاتحاد البرتغالى لكرة القدم يراقب عن كثب موقف جوزيه مورينيو مع مانشستر يونايتد، في ظل توتر العلاقة بين الطرفين، تحسبًا لاحتمال رحيله عن الفريق وتولى مهام تدريب منتخب البرتغال خلفاً لفرناندو سانتوس الذى قاد منتخب بلاده للحصول على بطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2016" التي أقيمت في فرنسا.

وأوضحت أن الاتحاد البرتغالي يريد تعيين مورينيو صاحب الـ55 عاماً مديراً فنياً لمنتخب البرتغال، حيث يعد أفضل مدرب في تاريخ البلاد خلال الوقت الحالى بسبب تاريخه الكبير مع الأندية التى قام بتدريبها طوال مسيرته.

وأضافت الصحيفة أنه رغم استمرار فيرناندو سانتوس، المدير الفني للبرتغال فى منصبه، إلا أن الاتحاد سيتجه إلى تغيير جذرى، بتعيين مورينيو فى حال خروجه من مانشستر يونايتد، مؤكدة أن المدرب السابق لريال مدريد يرغب أيضًا فى قيادة المنتخب.

إضافة تعليق