أخبار برشلونة اليوم حول تصريحات فيدال عن برشلونة وميسي

أخبار برشلونة اليوم حول تصريحات فيدال عن برشلونة وميسي فيدال فى المؤتمر الصحفى

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

أكد الدولى التشيلى أرتورو فيدال، المنضم حديثاً إلى فريق برشلونة الإسبانى، أنه سيقدم حياته للبلوجرانا من أجل تحقيق الأهداف المنشودة مستقبلاً.

فيدال يتحدث عن طموحاته مع برشلونة ويشيد بميسي

وقال أرتورو فيدال فى مؤتمر صحفى، "أنا سعيد للغاية، فى المكان الأفضل بالنسبة لى، فى أفضل فريق فى العالم، وأنا جائع للغاية للفوز بالألقاب، سوف ألعب من كل قلبى، وافعل كل شىء فى أرض الملعب".

وأضاف فيدال خلال تصريحاته أن الوصول إلى برشلونة خطوة أكبر بكثير من بايرن ميونخ، متمنياً مساعدة الفريق والمساهمة فى فوزه بالألقاب، مُشدداً على أنه جاء لذلك وتلبية كل التوقعات المنتظرة.

وحول ميسي، أشاد أرتورو فيدال لاعب برشلونة بالنجم الأرجنتينى مؤكداً أنه الأفضل فى التاريخ، والآن سيكون زميلا له فى الفريق بعدما كانوا أعداء الأمس متمنياً أن يكون على قدر المهمة الصعبة التى تنتظره.

وأكد أرتورو فيدال نجم خط وسط برشلونة الجديد على جاهزيته بنسبة 100% من أجل اللعب فى تشكيل البارسا، مضيفاً أن أرنستو فالفيردى هو صاحب القرار النهائى بشأن اللعب فى السوبر الإسبانى أمام إشبيلية.

وعن سؤال عن التسجيل أمام ريال مدريد ومواجهته علق فيدال قائلاً، "نريد أن نحقق البطولات وعندما نواجههم سنعرف ما الذى سيحدث، لن يوقفنا أحد عن تحقيق أهدافنا.. الأهم لدى بأن أحقق البطولات مع فريقى.. وأن نحقق دوري الأبطال الأوروبى".

فيدال يوقع على عقود انتقاله إلى برشلونة الإسبانى

وقع الدولى التشيلى أرتورو فيدال، نجم خط وسط بايرن ميونخ، رسمياً، عقود انتقاله إلى صفوف برشلونة الإسبانى لمدة 3 سنوات مقبلة.

وجاء هذا خلال مؤتمر صحفى عقده فريق برشلونة ظهر اليوم، الاثنين، شهد على تقديم أرتورو فيدال لاعباً ضمن صفوف الفريق الكتالونى وتوقيع العقود بشكل رسمى، بحضور جوردى ميسترى نائب المدير الرياضة للبارسا نيابة عن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادى لانشغالة بأعمال خاصة.

والتقط اللاعب التشيلى أرتورو فيدال الصور التذكارية مع مسئول برشلونة وبجوار قميصه الجديد مع البارسا والذى لم يحمل رقماً لعدم حسم هذا الأمر بعد.

وكان أرتورو فيدال حضر ظهر اليوم، اللثنين، إلى برشلونة واجتاز الفحوصات الطبية بالمركز الطبى للنادى الكتالونى.

إضافة تعليق