الجبلاية: لم نستقر على معاونى أجيرى.. وهذه كواليس اجتماع عودة الجماهير

الجبلاية: لم نستقر على معاونى أجيرى.. وهذه كواليس اجتماع عودة الجماهير كرم كردى عضو اتحاد الكرة

كتب أحمد توفيق

إضافة تعليق

قال كرم كردى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إن كل الأسماء مطروحة للعمل بالجهاز الفنى الجديد للمنتخب الوطنى بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى، لافتا إلى أنه حال الاستقرار على أى مدرب، سيتم إخطاره للحصول على موافقته.

وأضاف عضو مجلس الجبلاية، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "حتى الآن لم نجتمع للاستقرار على أسماء الجهاز المعاون، وعن مباراة النيجير بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية قال كردى: "أتمنى حضور عدد كبير من الجماهير للمباراة".

كما وجه كرم كردى رسالة خاصة لعصام الحضرى حارس الإسماعيلى والمنتخب الوطنى، عقب إعلان اعتزاله اللعب الدولى، قائلاً: "أسعدتنا كثيرا ودون شك إنجازاتك من الصعب أن تكرم"، وأردف: "يكفى أنه السبب المباشر فى حصول مصر على 3 بطولات كأس الأمم الأفريقية على التوالى"، وأكمل: "من المفترض أن يقوم الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) بتكريم عصام الحضرى، نظرا لبطولاته وإنجازاته.

فيما قال عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إن رؤساء الأندية حضروا اجتماع الأمس مع اتحاد الكرة ووزير الشباب والرياضة، بنية الاجتماع الأخير، لاتخاذ قرارات نهائية بشأن عودة الجماهير مرة أخرى للملاعب.

وأضاف كرم كردى "سيتم دخول 5 آلاف متفرج للملاعب فى الموعد الذى تم الاتفاق عليه والإعلان عنه"، وأكمل: "سيكون العدد 3 آلاف من النادى صاحب الملعب و500 لنادى الضيف، بجانب 1500 جماهير فئوية تابعة للنادى المنظم للمباراة"، وأوضح: "ما يهمنا هو أن نبدأ بعدد الجمهور حتى بأى عدد، خصوصا أن الجميع بدأ يشعر بأن الكرة ليس لها أى طعم".

واستطرد عضو مجلس الجبلاية: "سيكون هناك قاعدة بيانات لدى اتحاد الكرة يحصل عليها من الأندية ويتم إرسالها لوزارة الداخلية لاستبعاد أى شخص ممن تراه الوزارة، على أن يتم بعد ذلك استخراج بطاقات المشجعين".

إضافة تعليق