أخبار برشلونة اليوم عن الصراع بين مانشستر يونايتد وأرسنال لضم ديمبلى

أخبار برشلونة اليوم عن الصراع بين مانشستر يونايتد وأرسنال لضم ديمبلى عثمان ديمبلى

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

أشعل الفرنسى عثمان ديمبلى نجم فريق برشلونة الإسبانى الصراع بين مانشستر يونايتد وأرسنال على ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

جناح برشلونة يشعل الصراع بين مانشستر يونايتد وأرسنال

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية أن مانشستر يونايتد وأرسنال يترقبان موقف ديمبلى النهائى مع برشلونة عقب الأنباء التى ترددت حول رغبته فى الرحيل عن البارسا بعد التعاقد مع البرازيلى مالكوم الذى يشغل نفس مركزه بالجناح الأيمن.

يرى أوناى إيمرى مدرب فريق أرسنال أن لاعب برشلونة المكمل المثالى لهجوم الجانرز إلى جانب الجابونى إيميريك أوباميانج فى الموسم المقبل، فيما يسعى جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد ضم ديمبلى كبديل لأنتونى مارسيال المتوقع رحيله عن الأولد ترافورد خلال الأيام المقبل.

لكن بالرغم من هذا جددت إدارة فريق برشلونة ثقتها فى اللاعب ورفضت رحيله وعقد أرنستو فالفيردى مدرب البلوجرانا اجتماعا خاصا مع ديمبلى لطمأنة اللاعب على مستقبله داخل كامب نو بالرغم من ضم مالكوم.

فيدال يوقع على عقود انتقاله إلى برشلونة الإسبانى

وقع الدولى التشيلى أرتورو فيدال، نجم خط وسط بايرن ميونخ، رسمياً، عقود انتقاله إلى صفوف برشلونة الإسبانى لمدة 3 سنوات مقبلة.

وجاء هذا خلال مؤتمر صحفى عقده فريق برشلونة ظهر أمس، الاثنين، شهد على تقديم أرتورو فيدال لاعباً ضمن صفوف الفريق الكتالونى وتوقيع العقود بشكل رسمى، بحضور جوردى ميسترى نائب المدير الرياضة للبارسا نيابة عن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادى لانشغالة بأعمال خاصة.

والتقط اللاعب التشيلى أرتورو فيدال الصور التذكارية مع مسئول برشلونة وبجوار قميصه الجديد مع البارسا والذى لم يحمل رقماً لعدم حسم هذا الأمر بعد.

وكان أرتورو فيدال حضر ظهر صباح الأثنين، إلى برشلونة واجتاز الفحوصات الطبية بالمركز الطبى للنادى الكتالونى.

وشارك الدولى التشيلى أرتورو فيدال فى أول مران له مع برشلونة مساء امس،الأثنين، بالمدينة الرياضية "خوان جامبر".

إضافة تعليق