أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رفض مورينيو رحيل بوجبا إلى برشلونة

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رفض مورينيو رحيل بوجبا إلى برشلونة بوجبا

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

يرفض البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى رحيل الفرنسى بول بوجبا إلى برشلونة الإسبانى خلال الميركاتو الصيفى.

مورينيو يرفض رحيل بوجبا عن مانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن جوزيه مورينيو هو العقبة الوحيدة أمام انتقال بوجبا إلى برشلونة حيث يتمسك المدرب البرتغالى ببقاء النجم الفرنسى مع الشياطين الحمر بالرغم من سوء العلاقات بينهما فى الموسم الماضى.

وأضافت الصحيفة أن الفرنسى بول بوجبا لا يريد الاستمرار داخل مانشستر يونايتد فى وجود "سبيشيال وان"، لكن أخطر مورينيو وكيل أعماله مينو رايولا بأنه لا مجال لرحيل اللاعب الذى يسعى للرحيل دون الدخول فى حرب مع اليونايتد.

وينتظر مسئولو برشلونة الضوء الأخضر من إدارة مانشستر يونايتد لضم بوجبا بشكل رسمى وهو ما يعنى أن الأخير لديه 48 ساعة لكى يتمكن من إيجاد بديل للنجم الفرنسى. الاتحاد البرتغالى يراقب موقف مورينيو مع مانشستر يونايتد

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن العلاقة بين جوزيه مورينيو ونادى مانشستر يونايتد محط أنظار الاتحاد البرتغالى لكرة القدم خلال الوقت الحالى.

وذكرت صحيفة "ميرور" أن الاتحاد البرتغالى لكرة القدم يراقب عن كثب موقف جوزيه مورينيو مع مانشستر يونايتد، فى ظل توتر العلاقة بين الطرفين، تحسبًا لاحتمال رحيله عن الفريق وتولى مهام تدريب منتخب البرتغال خلفاً لفرناندو سانتوس الذى قاد منتخب بلاده للحصول على بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" التى أقيمت فى فرنسا.

وأوضحت أن الاتحاد البرتغالى يريد تعيين مورينيو صاحب الـ55 عاماً مديراً فنياً لمنتخب البرتغال، حيث يعد أفضل مدرب فى تاريخ البلاد خلال الوقت الحالى بسبب تاريخه الكبير مع الأندية التى قام بتدريبها طوال مسيرته.

وأضافت الصحيفة أنه رغم استمرار فيرناندو سانتوس، المدير الفنى للبرتغال فى منصبه، إلا أن الاتحاد سيتجه إلى تغيير جذرى، بتعيين مورينيو فى حال خروجه من مانشستر يونايتد، مؤكدة أن المدرب السابق لريال مدريد يرغب أيضًا فى قيادة المنتخب.

إضافة تعليق