أخبار ريال مدريد اليوم عن إعارة كوفاسيتش إلى تشيلسى لمدة موسم

أخبار ريال مدريد اليوم عن إعارة كوفاسيتش إلى تشيلسى لمدة موسم ماتيو كوفاسيتش

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

استسلم مسئولو ريال مدريد الإسبانى أمام ضغوطات الدولى الكرواتى ماتيو كوفاسيتش نجم خط وسط الملكى للرحيل عن "سانتياجو برنابيو" خلال الميركاتو الصيفى.

ريال مدريد يقرر إعارة كوفاسيتش إلى تشيلسى الإنجليزى

أشارت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إلى إن إدارة ريال مدريد قررت السماح لكوفاسيتش بالرحيل عن صفوف المرينجى خلال انتقالات الصيف الحالى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد ومن المتوقع أن تكون وجهة اللاعب تشيلسى الإنجليزى.

أوضحت الصحيفة أن هناك اتفاقا مبدئيا بين إدارة ريال مدريد وتشيلسى على انتقال ماتيو كوفاسيتش إلى النادى اللندنى على سبيل الإعارة وسيتم الإعلان عن ذلك خلال الساعات القليلة المقبلة.

تلقى ماتيو كوفاسيتش خبر الموافقة على رحيله عن ريال مدريد خلال حضوره مران الأمس، بـ "الفالديبيباس" والذى دفعه لخوض تدريبات انفرادية بعيد عن باقى اللاعبين.

وأصر ماتيو كوفاسيتش على رغبته فى الرحيل عن ريال مدريد بحثاً عن المشاركة الأساسية الأمر الذى كان يعانى منه طوال الموسم الماضى تحت قيادة الفرنسى زين الدين زيدان.

خط وسط ريال مدريد صداع فى رأس لوبيتيجى

يعيش جولين لوبيتيجى المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى حيرة شديدة بسبب خط وسط الملكى فى الموسم الجديد 2018 - 2019.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن مدرب ريال مدريد يواجه عدة ألغاز فى اختيار خط وسط المرينجى الأساسى داخل الملعب، حيث يملك عددا من اللاعبين هم تونى كروس ولوكا مودريتش وكاسيميرو وإيسكو وماتيو كوفاسيتش ودانى سيبايوس وماركوس يورينتى.

يملك جولين لوبيتيجى الثلاثى المميز كروس ومودريتش وكاسيميرو خبرة كبيرة فى خط وسط ريال مدريد وهم العناصر الأساسية فى تشكيل الملكى آخر 3 سنوات كما أنه معجب بقدرات فرانشيسكو إيسكو.

كما أن ماتيو كوفاسيتش يشترط اللعب باستمرار مع ريال مدريد الموسم القادم فى الوقت الذى يرفض فيه مسئولى النادى بيعه خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

وأخيراً دانى سيبايوس الذى يتوقع له النادى مستقبل كبير فى خط وسط ريال مدريد وماركوس يورينتى الذى يبحث أيضاً للعب كثيراً لإثبات قدراته الفنية التى ظهرت فى معسكر أمريكا.

إضافة تعليق