اخبار ليفربول اليوم عن تأكيد أرنولد جاهزيته فى افتتاح البريميرليج

اخبار ليفربول اليوم عن تأكيد أرنولد جاهزيته فى افتتاح البريميرليج أرنولد مع كلوب

كتب سيد حسنى

إضافة تعليق

أكد ألكسندر أرنولد، ظهير أيمن فريق ليفربول الإنجليزي، جاهزيته للمشاركة فى افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي أمام وستهام يونايتد الاحد المقبل.

ظهير ليفربول يؤكد جاهزيته لمواجهة وستهام

وشارك أرنولد 60 دقيقة خلال مباراة فريقه ليفربول أمام تورينو الإيطالي، التى انتهت بفوز فريقه بنتيجة 3-1 استعدادا للموسم الجديد.

وقال أرنولد خلال تصريحاته بعد المباراة: "من الرائع العودة مرة أخرى ومشاهدة الجماهير مرة أخرى، أتمنى أن نتمكن من تحقيق الفوز مرة أخرى يوم الأحد المقبل، وأتمنى الحصول على فرصة للمشاركة".

أضاف: "أنا أريد الحصول على المزيد من الفرص، ومنحى حافزا للعودة مرة أخرى والعمل بجد ومواصلة التحسن، أنا أريد أن أكون جاهزا يوم الأحد المقبل، لذلك عدت مُبكراً من إجازتي".

وتابع: "أشعر إننى حصلت على الوقت الكافى، المشاركة لـ60 دقيقة اليوم كان أمراً رائعا، أنا مُستعد لـ يوم الأحد المقبل".

ومن المتوقع أن يشهد الموسم منافسة شرسة فى مركز الظهير الأيمن بين أرنولد وكلاين، لاسيما بعد اعتماد كلوب على الأخير فى عدد من المباريات الودية الأخيرة.

ومن المقرر أن يلتقى ليفربول نظيره وستهام يونايتد بملعب "آنفيلد"، يوم 12 أغسطس الحالى ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يفوز على تورينو بثلاثية وديا

حقق فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، الفوز على تورينو الإيطالى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "آنفيلد"، ضمن استعدادات الريدز لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2018/2019.

سجل البرازيلى فيرمينو الهدف الأول لصالح ليفربول فى الدقيقة 21 من زمن المباراة من صناعة محمد صلاح، ثم أضاف فينالدوم الثانى بعدها بثلاث دقائق، قبل أن ينجح أندريا بيلوتى فى تقليص الفارق بهدف تورينو الأول فى الدقيقة 31 من زمن المباراة. ونجح دانييل ستوريدج فى اختتام ثلاثية الريدز فى الدقيقة 87 من زمن المباراة.

محمد صلاح يلتقط السيلفى مع جماهير ليفربول

حرص النجم المصرى محمد صلاح على التوقيع لجماهير ليفربول على القمصان والتقاط الصور السيلفى معهم، وذلك بعد مباراة فريقه أمام تورينو التى انتهت منذ قليل بفوز الريدز 3-1 على ملعب "آنفيلد"، استعدادا للموسم الجديد.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، فيديو يوزع خلاله محمد صلاح بعض الوشاحات الخاصة بالنادى على الجماهير، ثم قام بالتوقيع لهم قبل أن يلتقط معهم السيلفى.

جدير بالذكر أن محمد صلاح شارك فى الشوط الأول أمام تورينو، وصنع الهدف الأول الذى سجله فيرمينو، وساهم فى الهدف الثانى الذى سجله فينالدوم.

ومن المقرر أن يلتقى ليفربول نظيره وستهام يونايتد بملعب "آنفيلد"، يوم 12 أغسطس الحالى ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

✍️♥️ pic.twitter.com/6rjUCCpxaI — Liverpool FC (@LFC) August 7, 2018

إضافة تعليق