الزمالك يهزم الداخلية 7 - صفر استعدادا للقادسية في البطولة العربية.. صور

الزمالك يهزم الداخلية 7 - صفر استعدادا للقادسية في البطولة العربية.. صور فريق الزمالك

فاز فريق الزمالك على الداخلية بسبعة أهداف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي باستاد القاهرة، في إطار استعدادات الفريق الأبيض للقاء القادسية الكويتي في البطولة العربية المقرر له يوم السبت المقبل باستاد برج العرب.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عماد السيد وبهاء مجدي ومحمد عبد الغني ومحمود دونجا وحمدي النقاز ومحمد حسن وطارق حامد ومحمد إبراهيم وعبد الله جمعة ومحمد عنتر وعمر السعيد.

وخاض الزمالك المباراة مهاجما حيث نجح عمر السعيد في تسجيل هدف التقدم للأبيض في الدقيقة السابعة، وفي الدقيقة الحادية عشرة نجح محمد إبراهيم في تسجيل الهدف الثاني للزمالك من ضربة جزاء بعد تعرض عبد الله جمعة للعرقلة داخل منطقة جزاء الداخلية.

وفي الدقيقة الخامسة عشرة ألغي الحكم هدفا لمحمد عنتر بداعي التسلل، وحاول الداخلية تقليص الفارق، وفي الدقيقة ٣٩ سجل محمد عنتر الهدف الثالث للفريق الأبيض من انفراد بالمرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثلاثية.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بفرجاني ساسي بدلا من طارق حامد، ونجح عمر السعيد في تسجيل الهدف الرابع للزمالك من ضربة رأس في الدقيقة ٤٧، قبل أن يعود السعيد ويحرز الهدف الخامس للفريق الأبيض والثالث له في الدقيقة ٥٠ من تسديدة من داخل منطقة جزاء الداخلية سكنت على يمين الحارس.

وفي الدقيقة ٦١ دفع الجهاز الفني للزمالك بكماتشو بدلا محمد حسن و احداد بدلا من عمر السعيد واحمد مدبولي بدلا من محمد ابراهيم ومحمود حسن بدلا من محمد عنتر.

وهاجم الداخلية لتقليص الفارق لكن دون جدوى، وفي الدقيقة ٨١ سجل عبد الله جمعة الهدف السادس للزمالك من تسديدة قوية خدعت الحارس وسكنت المرمى، ثم أحرز احمد مدبولي الهدف السابع في الدقيقة ٨٨ لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بسباعية.